أماكن سياحية

تكلفة أبرز الأماكن السياحية في دبي

تكلفة أبرز الأماكن السياحية في دبي

أبرز الأماكن السياحية في دبي

الأماكن السياحية في دبي توفر لزوارها مزيج ما بين الأصالة والفخامة مع العصرية والتمدن، وتوفر للسائح كل ما يريده حتى يستمتع بمختلف المرافق السياحية الفاخرة، وفيما يلي سوف نعرض لكم أبرز الأماكن السياحية في دبي مع التكلفة اللازمة لتلك المعالم.

أولا: من أبرز الأماكن السياحية في دبي “برج إيفيل”

هذا البرج هو الأشهر بين معالم دبي المختلفة، حيث يستقبل الآلاف من الزوار يوميًا سواء من الدول العربية أو من مختلف بقاع العالم الأخرى، يمكنك زيارة البرج وتناول الطعام في أحد المطاعم المجاورة له، كما يمكنك أن تلتقط الصور التذكارية به.

تكلفة دخول برج خليفة هي 400 درهم، ويمكنك الدفع مباشرة أو إلكترونيًا عبر موقع البرج.

ثانيًا: نافورة دبي

تعتبر النافورة الراقصة هي ثاني أشهر معلم تتمتع به الإمارات العربية المتحدة، حيث أنها تقدم أفضل العروض الموسيقية التي تختلف من سهرة إلى أخرى، كما أنها قريبة جدًا من برج خليفة لذلك لا يجب أن تفوت زيارة أحدهما دون أن تزور الأخر.

تكلفة الدخول ومشاهدة النافورة هي حوالي 65 درهم إماراتي، وهذه التكلفة ثابتة للبالغين والأطفال.

إقرا أيضا:  اكبر جزيرة في العالم
أبرز الأماكن السياحية في دبي
أبرز الأماكن السياحية في دبي

ثالثًا: اكواريوم دبي

اكواريوم دبي هو أكبر حديقة حيوان مائية على مستوى الشرق الاوسط، حيث بلغ عدد الحيوانات المائية إلى اكثر من ثلاثين ألفًا من الحيوانات المائية، كما أنه بلغ عدد أسماك القرش فقط إلى حوالي 400 سمكة قرش، وتعتبر حديقة الحيوان المائية هي أفضل الأماكن الممتعة للعائلة في دبي.

تكلفة التذكرة في الأيام العادية لأكواريوم دبي تبلغ 315 درهمًا إماراتيًا، كما تصل إلى 345 درهمًا في أيام العطلات الرسمية او الأسبوعية.

رابعًا: متحف دبي

والآن قد حان الوقت لمحبي الفن التراثي والثقافي، حيث يوفر متحف دبي التاريخ الكامل لدولة الامارات العربية المتحدة، حيث تم انشاء هذا المتحف وافتتاحه في عام 1971 ويعتبر مركزًا لنشر الثقافة والحضارة، يمكنكم من خلال زيارة المتحف مشاهدة أقدم المخطوطات والخرائط التي استخدمت في الحروب من قبل.

إقرا أيضا:  أهم المناطق السياحية في مولدوفا

يبلغ سعر الدخول إلى متحف دبي حوالي ثلاثة دراهم إماراتية للبالغين، ودرهم واحد فقط للأطفال، فهو من الاماكن الغير مكلفة والشيقة أيضًا.

تعتبر دبي رائدة السياحة في عصرنا هذا، فلا يجب أن تكون من محبي السياحة عبر الدول ولا تذهب إلى دبي، فهي قطعة من الجنة.

المصادر والمراجع

السابق
أهم الأماكن السياحية في أذربيجان
التالي
أعراض وطرق علاج داء تكيس المبايض