صحة البشرة

تكبير الخدود بوصفات طبيعية

وصفات طبيعة لـ تكبير الخدود

تكبير الخدود

إن الخدود تمنح جمال للوجه بشكل رائع ومميز جدا فنجد أن أغلب النساء يبحثون عن الطرق التي تقوم بـ تكبير الخدود ويوجد الكثير من طرق تكبير الخدود سواء كانت من خلال عمليات التجميل  أو من خلال الوصفات الطبيعية ولكنها تحتاج إلى الاستمرار لفترة طويلة حتى تجد النتائج المطلوبة. 

وصفات لـ تكبير الخدود

ماسك الحليب 

إن الحليب غني بالدهون والبروتينات والمعادن الهامة للجسم والبشرة، حيث يمكن استخدام الحليب يوميا من خلال مسح الخدود بقطنه مساءا وصباحا لمدة ثلاثة شهور يوميا، وسوف تلاحظين الفرق بعد استعمال أول شهر ولكن يجب الاستمرار بشكل يومي للحصول على النتيجة المرغوبة. 

ماسك ماء الزهر 

إن ماء الزهر يحتوي على المعادن التي تساهم في توريد الوجه والخدود، فنقوم بوضع ملعقة كبيرة من ماء الزهر مع ملعقة كبيرة من الحليب البودرة ومزجهم جيدا ثم وضعهم لمدة عشر دقائق على الخدود وتكرر الخلطة بشكل يومي لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق من أول أسبوع استخدام. 

ماسك الشوفان 

إن الشوفان هو نوع من أنواع الدقيق التي تساهم في توريد الخدود فمن خلال مزج ملعقة صغيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وتوضع على الخدود لمدة ربع ساعة، ثم غسل الوجه جيدا و تكرر الخلطة مرتين في الأسبوع لمدة ثلاثة شهور وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

وصفات لـ تكبير الخدود
وصفات لـ تكبير الخدود

ماسك الخميرة

إن الخميرة تعد من أهم العناصر التي لها دور فعال في توريد الخدود فإنها غنية بالبروتين الذي يغذي البشرة، حيث يقوم بإضافة ملعقتين من الخميرة البيرة مع ثلاث ملاعق كبيرة من الماء الدافئ ونقوم بوضعها على الخدود لمدة عشرين دقيقة حتى تجف تماما وتكرر الخلطة ثلاث مرات أسبوعيا حتى الحصول على النتيجة المرغوبة. 

ماسك زيت الحلبة

إن الحلبة معروفة منذ القدم بأنها تساعد في التسمين وزيادة الوزن، كما أن يستخدم ملعقة كبيرة من زيت الحلبة مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع، ويتم مزجهم جيدا ثم وضعهم على الخد مع التدليك مرة كل يوم لمدة شهر، وسوف تلاحظين الفرق مع الاستمرار ولكن لا تستخدم هذه الخلطة لفترات طويلة.

المصادر والمراجع

السابق
تفسير رؤية القبلة في الحلم
التالي
أعراض مرض المهق وكيف يورث