تفسير الأحلام

تفسير رؤية قميص النوم في المنام

تفسير رؤية قميص النوم في المنام للفتاة العزباء

تفسير رؤية قميص النوم في الحلم

إن رؤية قميص النوم في المنام لها العديد من الدلالات و المعاني، كما أن تفسير رؤية قميص النّوم في المنام يختلف باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه

تفسير رؤية قميص النوم في المنام للفتاة العزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء قميص نوم في رؤيتها فهذا يعني على الخير وهو محمودا في الرؤية فإما إذا كانت البنت العزباء تشترى قميص نوم أو أحد يعطي لها هديه قميص نوم أو تجرب أن تلبس قميص النّوم في المنام فهذا يشير على البشارة الجميلة وإذا كان لون القميص في المنام أصفر للبنت العزباء يعني على المرض.
  • إذا كان القميص النّوم لونه أسود في المنام للعزباء فذلك يعني على تعمل في عمل مرموق أو وظيفة وتكون لها مكانة عالية وشان مرتفع أما إذا كان قميص النّوم لونه ازرق في الرؤية فهذا يشير على التفوق والنجاح وإذا كان لون القميص أحمر في المنام للعزباء فذلك يعني على وجود حالة عاطفية قوية بينها وبين شخص ما.
  • أما إذا كان لون القميص النّوم أبيض فذلك يدل على الحب والأمان والقلب الأبيض والصفة إذا كان لون القميص النّوم جميل في المنام تلك العزباء فهذا يعني على الزواج بأقرب وقت بإذن الله
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الماعز في المنام

تفسير رؤية قميص النوم في الحلم للمرأة المتزوجة

  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة قميص النوّم في المنام لونه أبيض شفاف أو مفتوح في المنام فهذا غير محمود وغير محب وإذا شاهدت المرأة المتزوجة القميص لونه أصفر في المنام فهذا يعني على الموت والفراق لقدر الله والقميص إذا كان لونه أبيض فقط فهذا يعني على خير وعلى زيارة بيت الله.
  • أما إذا كانت المتزوجة تشاهد في المنام أنها تلبس قميص نوم في أثناء فريضة الحج أو الصلاة فهذا يعني على عدم استمرارها على الصلاة والعبادات الأخرى وتأدية الفرائض بقميص النوم القصير في الحلم للمتزوجة يشير على تقصير هذه المرأة من اتجاه بيتها وزوجها وأبنائها وقميص النّوم الأسود في الحلم يشير على ارتباط المتزوجة بزوجها بعلاقة قويه.
إقرا أيضا:  تفسير حلم زيت الزيتون في المنام
تفسير رؤية قميص النوم في الحلم للمرأة المتزوجة
تفسير رؤية قميص النوم في الحلم للمرأة المتزوجة

تفسير رؤية قميص النوم في المنام للمرأة الحامل

  • أما إذا رأت الحامل في رؤيتها قميص لونه أحمر فيشير على قرب ميعاد الولادة ورؤية قميص النوم لونه بني أو أسود أو أزرق في المنام للحامل يعني على أن المولود ذكر.
  • قمصان النوم التي تصنع من الحرير في منام المرأة الحامل تعني على الخير والكرم وأفضل من القمصان الطويلة غير شفافة وشراء المرأة الحامل قمصان نوم كثيرة في الحلم خيرا لها ويعني على السلامة والشفاء وولادة سهلة وتعني أيضا الحياة الراقية ورؤية قميص النّوم لونه أسود في المنام للمرأة الحامل فهذا دليل على الولادة الصعبة والهموم والمتاعب الكثيرة.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية النقود الورقية في الحلم

المصادر والمراجع

-

السابق
فوائد صابونة البابايا
التالي
 تفسير حلم رؤية الصقر في المنام