تفسير رؤية عقد القران في المنام

كتابة: ليلى أحمد - آخر تحديث: 17 نوفمبر 2019
تفسير رؤية عقد القران في المنام

تفسير رؤية عقد القران في المنام للفتاة العزباء

تعد رؤية عقد القران في المنام من الرؤى المحمودة جدا لصاحبها، حيث أن رؤية عقد القران في المنام تحمل له البشارة الطيبة وسماع الأخبار السارة التي تدخل البهجة والسرور إلى قلبه، ولكن لا شك أنها تختلف في تأويلها من شخص لآخر ومن حالة إلى أخرى

  • تم تفسير رؤية عقد القران من قبل مفسري الأحلام بالنسبة للفتاة العزباء بأنها رؤية محمودة طيبة ولكن لها شقان، حيث إن الفتاة إذا رأت نفسها فرحة ومسرورة بعقد القران معناه أنها سوف تبشر ببشرى طيبة في أيامها القادمة بإذن الله وخصوصا إن كان الشخص الذي يعقد عليها القران شخص لا تعرفه من قبل ولم تراه مسبقا.
  • في حالة رؤية العزباء عقد القران في منامها وهي حزينة كان هذا معناه أنها سوف تعاني من مصيبة في حياتها القادمة وفضيحة يمكن أن تمس الشرف وخصوصا إن كان الشخص تعرفه معرفة جيدة.
  • في حالة رؤيتها عقد القران في المنام على أحد محارمها كان هذا يعني أن تلك الفتاة سوف تشهد حياتها القادمة الخير الوفير والبركة وأنها سوف تقدم على الدخول في مشروع زواج في القريب العاجل والله أعلم.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية جماع الأم في المنام

تفسير رؤية عَقد القران في المنام للمرأة المتزوجة

  • رؤية المتزوجة في منامها عقد القران على واحد من دون المحارم ولكنها تعرفه بشكل جيد كان هذا معناه أنها سوف تتعرض للعديد من الفضائح وخصوصا في عائلة الزوج، وسيكون عاقبة هذا وخيمة جدا.
  • قيل أن المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها عقد قرانها على شخص لا تعرفه من قبل كان هذا دليل على عمق العلاقة بينها وبين زوجها وترابطهم بشدة.
  • في حالة رؤيتها عقد قرانها على واحد من محارمها في منامها كأن هذا يدل على أنه طال انتظارها للكثير من الأحلام التي حان الوقت لتحقيقها بأمر الله، والله أعلم.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية رقم 6 في المنام
تفسير رؤية عَقد القران في المنام للمرأة المتزوجة
تفسير رؤية عَقد القران في المنام للمرأة المتزوجة

تفسير رؤية عقد القران في المنام للرجل

  • رؤية الرجل عقد القران على المرأة التي يريد الزواج منها كان هذا دليل على تحقيق أمانيه في الزواج والحياة معها حياة سعيدة.
  • وفي حالة رؤية الرجل عقد قرانه على امرأة يبغضها كثيرا ولا يتمنى القرب منها كان هذا معناه ان صاحب الرؤية يتهرب في الحقيقة من أشياء لا يريد تحمل مسؤوليتها وتنفيذها.
  • ومن ناحية أخرى إذا رأى الرجل في منامه أنه يعقد قرانه على امرأة متزوجة في الواقع كان هذا معناه أن هذا الرجل يبحث ويسعى لجاه ومنصب ومركز مرموق، والله أعلم.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية التسوق في المنام

المصادر والمراجع

Wedding Dream Meaning

27 مشاهدة