تفسير رؤية شرب اللبن في المنام

كتابة: وفاء جمال - آخر تحديث: 10 نوفمبر 2019
تفسير رؤية شرب اللبن في المنام

نبذة عن اللبن

نبذة عن اللبن

شرب اللبن له فوائد كثيرة للجسم و يقوي العظام، و يختلف تفسير رؤية اللبن في المنام باختلاف لونه، و غالبا ما يدل اللّبن في المنام على ثروة أو منصب كبير، و يدل أيضا شُرب اللّبن بكثرة على الملك و الخير الكثير و مكاسب كبيرة من المال، وتختلف دلالات رؤية اللبن للرجل عن المرأة.

شرب اللبن لابن سيرين

  • شُرب اللّبن في المنام  دلالة على الخير الكثير و المال الوفير، فرؤية المسافر ل اللّبن في المنام يدل على رحله ناجحة و على تحقيق ما يتمناه.
  •  وأما رؤية التاجر ل اللّبن في الحلم يدل على مكسب كثير في تجارته  و تسديد ديونه،  ومن رأى بأنه يتصدق باللّبن فهذا دليل على البركة والخير في حياته.
  •  و من رأى في منامة نزول اللّبن الكثير من صدره، فهذا دليل على أنّ الله سيفتح له أبواب الخير و السّعادة وأما من رأى انه يسكب اللّبن على الأرض فهذا يدل على الخسارة في التجارة وقلة الرزق والبركة.
  •  ومن رأي اللّبن المعكر في المنام فهذا يدل على الخيانة والمال الحرام، وأما من رأى في منامة انه يشرب لبن حامض فهذا يدل على وجود الأعداء الذين يدبرون له المشاكل والمكائد التي يقع فيها، أما شُرب اللّبن الفاسد في المنام يدل على سمعته السيئة بين الناس.
إقرا أيضا :  تفسير حلم مرض الميت في المنام

شرب اللبن للفتاة العزباء في المنام

  • رؤية البنت لشرب اللبن في المنام يدل على الأخبار السارة التي تأتيها من الأقارب أو الأصحاب  أو الجيران.
  •  وإذا رأت الفتاة أنها تشتري اللبن فهذا يدل على أنها ستحصل على شيء طال انتظر وشرب اللبن البارد للمرأة يدل على المال والثروة الكثيرة.
إقرا أيضا :  تفسير الغضب في المنام

تفسير شرب اللبن البارد للرجل

  • شرب اللبن لرجل في المنام يدل على مال كثير لا نفع منه فشرب البن الساخن أفضل من اللبن البارد واللبن البارد في المنام يدل برودات المواقف في الحياة.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية الديناصورات في الحلم

شُرب اللّبن للمتزوجة

  • شُرب اللّبن للمتزوجة يدل على سمعتها  وأخلاقها الحسنة والطيبة بين الناس وعلى أن الله سيرزقها  أبناء صالحين، وكما يدل أيضا شّرب اللّبن للمتزوجة على زوال الهموم والأوجاع.

شرب اللبن للحامل

  • يدل شُرب الحامل ل الّلبن على تحسين حالتها المادية بعد الضيق و التعسر، و كما يدل أيضا على الخروج من الهموم و الحزن و الضيق و تحسين حالتها النفسية، و شُرب الحامل اللّبن في المنام يدل أيضا على سهولة الولادة و أنها سترزق بطفل جميل.

المصادر و المراجع

Milk Dream Interpretation

24 مشاهدة