تفسير رؤية النهر في المنام للفتاة

كتابة: ليلى أحمد - آخر تحديث: 8 ديسمبر 2019
تفسير رؤية النهر في المنام للفتاة

رؤية النهر في المنام للفتاة العزباء أو الغير متزوجة

يبحث الكثير منا على تفسير رؤية النهر في المنام فإنها تعد من هذه الرؤيا التي يحلم بها الأشخاص فِي منامهم فكثير من الناس يبحثون عن تفسير رؤية النهر في المنام

  • إذا رأت الفتاة الغير متزوجة أو العزباء أنها تشرب من النهر فهذا يعني على أنها سوف يتحقق لها الخير والراحة في حياتها ولكن في حالة رؤية صاحبة الحلم أنها ترمي نفسها في النهر ثم تعبر فهذا يشير على تجاوز فترة مليئة بالمشاكل والمتاعب أما إذا كان تسبح في النهر فهو قرب الزواج أو الخطبة ولكن في حالة استحمامها بماء النهر فهذا يعني على طهارتها وأخلاقها الحميدة.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية اللحم في المنام

تفسير رؤية النهر في المنام للمرأة المتزوجة

  • فإما إذا رأت المرأة المتزوجة النهر في المنام فإن هذا يشير على كرم ورزق سوف يأتيها وهذا علامة لها حتى لا تقلق من الأمور المالية.
  • يقال أيضا أن النهر للمرأة المتزوجة في المنام يشير على الزوج الطيب ذو أخلاق عاليه أما عند رؤية المرأة المتزوجة أنها تغتسل في ماء النهر أو تقوم بغسل شعرها به فهذا دليل على أنها سوف ترزق بالحمل في خلال هذا العام والله اعلم.
إقرا أيضا :  تفسير العثور على الذهب في المنام

رؤية النهر في المنام للمرأة الحامل

رؤية النهر في المنام للمرأة الحامل
رؤية النهر في المنام للمرأة الحامل
  • فإما إذا رأت تلك المرأة الحامل النهر جاري في المنام فإن هذا يشير على سلامة المولود وأنها سوف تلد ولادة طبيعية وعند رؤية المرأة الحامل أن النهر في الحلم يتدفق بسرعة فإن هذا يعني على أن المولود سيكون ولد.

تفسير رؤية النهر في المنام لإبن سيرين

  • يقول ابن سيرين إلى أن رؤية النهر في المنام قد تشير على شخص السلطان أو الحاكم وقد بين إلى أن رؤية النهر والمياه نظيفة جدا في الحلم يعني على عدل السلطان أو الحاكم تجاه الناس وعند رؤية النهر ومياه في حالة مليء بالشوائب فإن هذا يشير على عزل هذا السلطان.
  • أما في حالة المد وعلو المياه فوق مكانها العادي فقد يعني هذا على علو شأن ومكانة السلطان، إما عند رؤية ماء النهر تقع فوق الطرق في المنام فإن هذا يشير على ظلم السلطان للناس وعند رؤية ماء النهر في المنام تقضي على جذور الأشجار فإن هذا يعبر على أن السلطان سوف ياسر الرجال ويقبض عليهم.
إقرا أيضا :  تفسير الألوان في المنام بالتفصيل

المصادر والمراجع

River Dream Interpretation

21 مشاهدة