تفسير الأحلام

تفسير رؤية المقابر في الحلم

تفسير رؤية المقابر في الحلم

تفسير رؤية المقابر للرجل

إن رؤية المقابر في الحلم من الرؤى التي لها العديد من التفسيرات والدلائل، كما يختلف تفسير رؤية المقابر في الحلم باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه

  • إذا رأى الرجل في المنام أنه في المقابر وشاهد أن هناك أحد يسير فيها وكان الظلام يعم المكان ويحاول أن يخرجه للخارج فيشير ذلك أن الرجل صاحب الرؤيا سوف يقوم بعمل خير يرضي الله تعالى عز وجل.
  • اذا رأى الرجل في المنام أنه في المقابر المظلمة وكان يمشي فيها ويوجد صوت قران كريم مع وجود الكثير من الأشخاص الميتين، يشير إلى حدوث شيء جيد و خير كثير لصاحب الرؤيا لكن بعد مشقة و عناء و تعب.

تفسير رؤية المقابر في الحلم للعزباء

  • إذا شاهدت الفتاة الغير متزوجة شخص ما يقوم بدفن أحد الميتين في المقابر في المنام فيشير ذلك إلى وجود رسالة للفتاة بأن تتقرب لله تعالى و أن لا تنسى أخرتها و لا تنشغل في متاع الدنيا و ترجع لربها.
  • إذا شاهدت الفتاة الغير متزوجة نفسها تسير في المقابر المظلمة ظلما شديدا في المنام فيدل ذلك أن عليها تذكر صلاتها و تلتزم بها و لا تنشغل بأشياء غير مهمة فهي لن تنفعها.

تفسير رؤية المقابر في المنام للمتزوجة

  • إذا شاهدت الفتاة المتزوجة في المنام أن زوجها يمشي في المقابر المظلمة ظلما شديدا و هي تحاول جاهدة أن تساعده بالرجوع و كانت هي تشع نورا فيدل ذلك أن زوجها يقوم بعدة أخطاء في حياته وسوف يلجأ لزوجته وسوف تساعده في تخطي و حل هذه المشكلات.
  • إذا شاهدت الفتاة المتزوجة نفسها تسير في المقبرة المظلمة وكانت ممطرة أيضا في المنام و كان هناك نور في آخر الطريق فيدل ذلك على أنها زوجة صالحة تقوم بالخير الكثير و يدل على قربها من الله عز وجل.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية النجوم في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل
تفسير رؤية المقابر في المنام للمتزوجة
تفسير رؤية المقابر في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية المقابر في الحلم للحامل

  • إذا شاهدت الفتاة الحامل في المنام أن طفلها يمشي في المقابر المظلمة و هي تشعر بالفزع و تمشي خلفه فيشير بتذكيرك بالصلاة وبالقرب من الله.

المصادر والمراجع

Tomb dream meaning

السابق
كيفية علاج صديد و أملاح البول و ما هي أسبابه و أعراضه
التالي
تفسير رؤية النعش في المنام لابن سيرين