تفسير رؤية المرآة في المنام لإبن سيرين

كتابة: وفاء جمال - آخر تحديث: 11 نوفمبر 2019
تفسير رؤية المرآة في المنام لإبن سيرين

رؤية المرآة في المنام لإبن سيرين

رؤية المرآة في المنام تدل على الشجاعة و الطيبة والسلوك المنضبطة، كما ان رؤية الشخص نفسه و سيما و جميلا في المرآة دليل على الخير و الفرح القريب، اما رؤيه الوجه والجسم غير جميلا أو قبيح أو غير لائق، فهذا يدل على سوء الأحوال في العمل والحياه الخاصة و المعيشة وسوء الأحوال المادية، كما ان النظر للمرآه في المنام يعني أيضا بالصبر أو ربنا تدل على ارتباط أو زواج.

إقرا أيضا :  تفسير رؤية القيء في المنام

رؤية المرآة في منام الفتاة العزباء

  • اذا رات الفتاه في المرآةِ نفسها بشكل قبيح أو غير جميل، فهذا يدل على المتاعب والالم في الحياة وتأخر الارتباط والحياه المأسويه.
  • فاذا رات الفتاه نفسها في مرآةِ مكسورة، فهذا يدل على كسرها عاطفيا كما انها تدل على الاخبار السيئه التي لاتشعرين لها بالراحه وقد تنزعجين كثيرا.
  • كما ان رؤيه الفتاه العزباء لنفسها في المرآةِ جميله وفاتنه وتكون راضيه عن هذا الشكل، فهذا يدل على تقرب السعاده لها والفرحه وقرب الزواج أو الارتباط بشخص ستفرح وتسعد لوجوده في حياتها.

المرآة في منام المتزوجة

المرآة في منام المتزوجة

  • إذا نظرت مرأة متزوجه في المِرآة في منامها، فهذا يدل على الحمل القريب أو السعاده أو الفرحه في الحياة والمعيشه، كما انها تشير إلى عودة الغائب منذ فتره بعيد، كما انها تدل على فك الكرب و زوال الهم و الضيق.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية السرقة في المنام

المِرآة في منام الحامل

  • إذا رات المرأة الحامل في منامها انها تنظر في المِرآة وكانت جميله وراضيه عن جمالها فسوف تمر بأيام جميله، كما انها ستشعر بالراحه و سيأتي المولود بالخير الكثير لها ولم تشعر بمتاعب خلال فتره الحمل، وستكون بصحه جيده وجنينها بحاله جيده.
  • اما إذا رات في منامها المِرآة مكسورة أو شكلها قبيح، فهذا يعني بانها ستواجهه متاعب وصعوبات كثيره في أثناء فترة الحمل ومتاعب ومشاكل وهموم ولكنها مؤقته.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية ماء زمزم في المنام

المرآة في منام الشاب

  • المرآة التي يراها الشاب في المنام، تدل على فك الضيف و المحن، كما انه إذا رأى نفسه في المنام امام المرآة وسيم وجذاب، فهذا يدل على انه سوف يرتبط بفتاه جميله وسيكون سعيدا معها وسيعيش حياه مليئه بالحب معها، كما انها تدل أيضا على النجاح والمركز الكبير والمرتبه العاليه.
  • اما إذا راي الشاب في منامه انه ينظر للمِرآة وري نفسه بشكل قبيح، فهذا يدل على حياه مأسويه وربما ضيق وصعبات في الحياة، وتاخر الارتباط والام في بعض المعيشه والامور الحياة.

المصادر و المراجع

Photo Gallery of Dream – Mirror

 

31 مشاهدة