تفسير الأحلام

تفسير رؤية الكاتب في المنام

رؤية الكاتب في المنام و تفسيره للرجل و المتزوجة و الفتاة العزباء
480views

تفسير رؤية الكاتب في الحلم

الكثير منا يعشق القراءة، وله عدة كتّاب يهوى كتاباتهم و أسلوبهم الشيق في السرد، و لكن قد يكون من بينهم كاتب يعتقد إنه يشعر به، و بروحه ويكون بالنسبة إليه مثل النجم السينمائي، أو أحد الملوك، أو الشخصيات المشهورة الهامة التي يتمنى رؤيتها، و من كثرة ما يفكر ذلك الشخص بكاتبه و يحلم بلقائه فيمكن أن يتم رؤية الكاتب في المنام و أنه يلقاه أو يتحدث معه فهل سيكون ذلك معناه بشارة خير، أم هو تحذير له من خطر محدق به .

تفسير رؤية الكاتب في الحلم بالنسبة للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يعمل في الكتابة وأنه كاتب مشهور فهذا يعني اهتمامه بشؤون الغير و تدخله في أمور لا تخصه و أن هذا سيدخله في مشاكل كثيرة لن يستطيع حلها ليتراجع عن فعله .
  • أما إذا رأى الرجل في منامه كاتب فهذا يعني أنه جاهل و لا يعرف من أمور الدنيا والدين شيئا فعليه بكثرة القراءة والاستزادة في التعلم .
  • أما إذا رأى كاتب أو صحفي يختص بالكتابة عن الملوك و سيرهم فهذا دليل على علمه و كثرة بلاغته و فصاحته كما يدل على الخير و الرزق الوفير .
  • أما إذا رأى كاتب يكتب على الحوائط و الطرقات،فهذا دليل على أن هناك شرطة أو قوة تبحث عنه لأمر جلل فليحذر .
  • أما إذا رأى كتاب متدينين أتقياء يتضح على وجوههم الصلاح و العبادة و التدين فهم الكرام الكاتبين و أنها بشري على مكانته في الجنة لعمله الصالح .
إقرا أيضا:  تفسير حلم رؤية لبس العقد في المنام
تفسير رؤية الكاتب في الحلم بالنسبة للرجل 
تفسير رؤية الكاتب في الحلم بالنسبة للرجل

تفسير رؤية الكاتب في المنام بالنسبة للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة كاتب في منامها و كان ذو شأن رفيع و شخصية مشهورة فهو دليل على الرزق والسعادة لها و لحياتها الأسرية و أنها سترزق بمولود قريبا أو تحصل على مصدر رزق جديد فهي بشرى لها .
  • أما إذا رأت في منامها أنها كاتبة فهذا دليل على أنها عماد بيتها وتهتم كثيرا لشئون بيتها و أسرتها و أنها صالحة و تقوم برعاية أسرتها بالشكل الصحيح .

تفسير رؤية الكاتب في المنام بالنسبة للعزباء

  • إذا رأت العزباء في منامها كاتب،و يتضح من وجهه الصلاح،و التدين فهذا دليل أنها ستتزوج قريبا من شخص صالح يحبها،ويعاملها بتعاليم الدين الإسلامي،وتهنئ معه بحياة سعيدة .
  • أما إذا رأت شخص غير معروف و لكنه يمسك بقلم و يهم بالكتابة فهذا دليل أن هناك شخص يقوم بخداعها فلتحذر .
إقرا أيضا:  تفسير رؤية المستشفى في المنام

المصادر و المراجع

Author / writer – Meaning of Dream

إقرأ أيضا:تفسير رؤية الجرح في المنام

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:اعراض مرض السكر وعلاجه
السابق
فوائد التأمل
التالي
تفسير رؤية الضيوف في المنام