تفسير رؤية الطاووس في المنام

كتابة: وفاء جمال - آخر تحديث: 14 نوفمبر 2019
تفسير رؤية الطاووس في المنام

تفسير رؤية الطاووس في المنام

غالبا ما تشير رؤية الطاووس في المنام إلى معاني الرزق و السعادة، و تحمل رؤية الطاووس في المنام تحمل العديد من الدلالات المختلفة لصاحب الرؤية، ف الطّاووس من أنواع الطيور ذات الألوان المتعددة التي ينجذب لها الأنظار مما جعله من أجمل أنواع الطيور، عندما يقوم بفرد ريشه على هيئة مروحة جذابة، حيث أن ريش الطّاووس ينمو بشكل سريع ويحمل الريش الكثير من الألوان المبهجة، و يوجد العديد من الأشخاص يتعرضون لرُؤية الطّاووس في المَنام، و يرغبون في وضع تفسير لهم نظراً لوجود العديد من الدلالات و التفسيرات، فقد أشار المفسرين أن رُؤية الطّاووس في المنام تشير للرزق والسعادة، و دلالات أخرى تختلف من شخص لآخر، و تتوقف أيضاً على حسب لون الريش التي يراها الشخص الحالم في منامه، و نحن اليوم من خلالنا مقالنا هذا سوف نستعرض لكم تفسيرات رُؤية الطّاووس في المنام.

إقرا أيضا :  رؤية اكل اللحم في المنام

رؤية الطاووس في المنام للعزباء

  • بالنسبة لرؤية الطّاووس في المنام للفتاة العزباء تشير للتعرف أو مقابلة شخص يكون عزيز عليها.
  • أما إذا رأت الفتاة في المنام أنها تقوم بشراء الطّاووس فهذا يدل على الزواج القريب وسوف يكون رجل ثري وتنعم بالعيش معه والله أعلى وأعلم.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترى الطّاووس من مسافة بعيدة وتخشى التقرب منه فذلك يشير أن تلك الفتاة سوف تحصل على الكثير من الأشياء، ولكن بداخلها القليل من الخوف.
  • مشاهدة الطّاووس يتجه إليها ولا يقدر على فعل شيء، فذلك يدل على أن تلك البنت تسعى دائماً لتحقيق النجاح الكبير والله عز وجل يرزقها ذلك.
إقرا أيضا :  تفسيرات عمل العجين في المنام

رؤية الطاووس في المنام للمرأة المتزوجة

رؤية الطاووس في المنام للمرأة المتزوجة
رؤية الطاووس في المنام للمرأة المتزوجة
  • عندما ترى السيدة المتزوجة في المنام الطّاووس الملون وكان كبير الحجم وتشاهده من مسافة بعيدة، كما أنه متعجبة لقدرة الخالق، الطّاووس بهذه الألوان تشير أن تلك المرأة تحصل على الخير الكثير.
  • تفسير رؤية المتزوجة في المنام أنها تشتري الطّاووس الكبير للغاية وتكون سعيدة بامتلاكه فذلك يدل على أن تلك المرأة سوف تنعم بأيام سعيدة مع الزوج والأولاد.
  • رؤية المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يقدم لها طَاووس هدية صغير وله مظهر جذاب وجميل فذلك يشير للخير والرزق الكبير والود بينها وبين زوجها.
  • عند مشاهدة السيدة المتزوجة في المنام أن الأطفال يقومون بإطعام الطّاووس وكانوا مسرورين بذلك فهذا يشير أن الزوجة سوف تشاهد الكثير من الأمور التي تشير لتربيتهم المتعلقة بأولادهم،وأنهم سوف يكونوا أطفال بارين بكم والله أعلى وأعلم.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية العسل في الحلم

رؤية الطّاووس في المنام للرجل

  • عند رؤية الرجل في المنام أنه يمتلك طَاووس بمنزله ويقوم برعايته بشكل جيد ويهتم به،فهذا يشير على أن تلك الرجل سوف يلقى خبر سعيد للغاية سوف تستمر معه للكثير من الوقت.
  • كما أنه يشير على أن رؤية الرجل في المنام أنه يقوم بمشاهدة طَاووس في المنام وامرأة تقوم بإطعامه، فهذا يشير على أن تلك الرجل صاحب الرؤية سوف ينعم بالعيش بأيام سعيدة ويشير لبشرة خير.

المصادر و المراجع

Peacock Dream Interpretation

16 مشاهدة