تفسير الأحلام

تفسير رؤية الصراصير في الحلم ودلالاته

رؤية الصراصير في الحلم للرجل و العزباء و المراة المتزوجة

تفسير رؤية الصراصير في الحلم

عند رؤية الصراصير في المنام يصيبنا بالإزعاج، و يجعلنا نريد إنهاء الحلم سريعا،و الاستيقاظ للتخلص من هذا الحلم المزعج، ولكن طبقا لعلم تفسير الأحلام وإن ما هو سيئ في الواقع،يحمل الشر في المنام و لكن أيضا الأشياء التي نراها في أحلامنا هي في كثير من الأحيان تكون ترجمة لواقع نعيشه وأشياء أو أحداث معينة يريد عقلنا التفكير فيها لإنهائها بالشكل المطلوب ،إما التخلص منها،أو حل عقدتها،وربما تكون أشياء فقط رأيناها أو أتصدمنا بها قبل نومنا بوقت قليل،فأثرت علينا و على عقلنا الذي يرينا إياها في صورة حلم،قد يحمل المعنى السيئ أو المعنى الجيد،و في تلك الحالة قد يحمل رؤية الصَراصير في المنام المعنى الجيد أحيانا،يتوقف ذلك على طبيعة الحلم والحلم به .

الصراصير بصفة عامة في الحلم

  • الصراصير بصفة عامة في الحلم تعنى الشر والسوء فقد تعني الحسد أو العدو أو الأذى الذي قد يصيب أحد الأشخاص وإذا تم التخلص منها فهذا يدل على الانتصار على الشر.
الصراصير بصفة عامة في الحلم 
الصراصير بصفة عامة في الحلم

تفسير رؤية الصراصير في الحلم بالنسبة للرجل

  • إذا رأى الرجل في المنام إنه يقتل صرصار أو يضربه بحذائه فهذا يعنى إنه ستنتصر على الشر المحيط به وأنه تخلص من الحسد و العين .
  • إذا رأى إنه يقوم بإمساك أحد الصراصير بيده فهذا يعني أن له أصدقاء سوء يؤثرون عليه بالسلب عليه التخلص منهم في أقرب وقت .
  • إذا رأى الشخص صراصير كثيرة تخرج من بلوعة أو مكان واحد فهذا يعني انتشار مرض أو وباء معين أو هجوم من أعداء أو كثرة المشاكل و العياذ بالله .
  • إذا رأى مجموعة من الصراصير في مكان واحد مجتمعين فهذا يعنى أن هناك أشخاص يدبرون مؤامرة ضده فعليه توخي الحذر الأيام المقبلة .
  • إذا رأيت أن الصراصير تخرج من بيتك فهذا دليل على كثرة المشاكل التي تسببها للمحيطين بك .
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الجن والعفاريت في المنام

تفسير رؤية الصراصير في الحلم للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة مجموعة من الصراصير في منامها فهذا يعنى كثرة المشاكل في بيتها و حياتها الأسرية و بينها و بين زوجها .
  • إذا رأت المتزوجة أنها استطاعت قتل الصراصير في بيتها أي أنها استطاعت التغلب على الحسد و الشر المحدق ببيتها و أنها ستنعم بالسعادة فيما بعد .
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الباب في المنام

تفسير رؤية الصراصير في الحلم للعزباء

  • إذا رأت العزباء الصرصور فى حلمها و أخذ ينظر إليها فهذا يعنى أن هناك من يتربص بها أو هناك عدو سيلحق بها الأذى و سيقوم بتدبير مؤامرة لها عليها بكثرة التعبد والتقرب لله حتى ينجيها من شرور الأعداء .

المصادر و المراجع

Roach / Cockroach.

إقرأ أيضا:تفسير رؤية الصلاة والدعاء في المنام

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:النحافة أسبابها وأعراضها وعلاجها
السابق
ما هو سرطان الغدة الدرقية
التالي
أضرار التدخين على المرأة الحامل