تفسير رؤية السباحة في الحلم

كتابة: وفاء جمال - آخر تحديث: 27 نوفمبر 2019
تفسير رؤية السباحة في الحلم

تفسير رؤية السباحة في المنام

رؤية السباحة في الحلم تعتبر رؤية جيدة وعلامة وإشارة للنجاح في جوانب الحياة من عمل وعلاقات وحب وصداقة وأسرة وذلك لو كان الرأس خارج الماء ليس تحته، لذلك إذا كانت السباحة بصعوبة في المنام في الماء وكان الماء غير نظيف وملوث أو به فضلات أو حشرات لا تستطيع إخراج رأسك من الماء فذلك لا يبشر بالخير ويشير للفشل أو للمشاكل والصعوبات الصعبة في الحياة، وبالطبع يوجد معاني وإشارات كثيرة منها السلبي والمخيف ومنها الإيجابي والمفرح لرؤية السباحة في الماء في المنام تختلف باختلاف تفاصيل الحلم وظروفه باختلاف الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤيا من رجل أو فتاة عزباء أو فتاة متزوجة أو حامل أو مطلقة.

إقرا أيضا:  تفسير رؤية العسل في الحلم

تفسير رؤية السباحة في المنام للعزباء

  • إذا شاهدت الفتاة الغير متزوجة أنها تسبح في المنام السباحة في المنام تشير للحياة العاطفية والعملية للفتاة، فإذا كانت تسبح جيدا وبسهولة فيشير ذلك على استقرارها النفسي والعملي وحيث أن الماء في المنام للعزباء يشير للحبيب والزوج فإن كان الماء غير ملوث ونظيف دل على وضوح وصفاء المستقيل مع وجود الحب والمشاعر الجميلة، لكن إذا كان الماء ملوث وغير نظيف مليء بالشوائب فيشير على عدم جدية الحبيب وأنه يتسلى ويلعب ولا يهتم بالمستقبل الذي بينهم.
  • إذا شاهدت الفتاة الغير متزوجة أنها تغرق في المنام خلال السباحة في الماء فيدل ذلك على الصعوبات والمشاكل الصعبة التي تمر بها في حياتها الواقعية ويجب أن تكون قوية وتحاول التغلب عليها، لكن أحيانا يكون الغرق يرمز للخير كما ذكره ابن سيرين حيث يدل على السعادة والحب والرخاء.
إقرا أيضا:  تفسير حلم رؤية الخروف في المنام
تفسير رؤية السباحة في المنام للعزباء
تفسير رؤية السباحة في المنام للعزباء

تفسير رؤية السباحة في الحلم للمتزوجة

  • إذا شاهدت الفتاة المتزوجة أنها تجيد السباحة في الماء في المنام فيشير أنها في الحياة الواقعية تقوم بواجباتها ولا تهمل مسؤولياتها تجاه بيتها وزوجها على الوجه الكامل، حيث تدل أيضا السباحة الجيدة في المنام للمتزوجة على نجاحها في كل جوانب الحياة من زواج وعمل وعلاقات أسرية أو مع أبنائها.
  • إذا شاهدت الفتاة المتزوجة أنها لا تجيد السباحة في الماء في المنام فيشير أنها تواجه بعض المشكلات الصعبة في الحياة الواقعية وفي توجد الكثير من الصعوبات في جوانب حياتها من حيث حياتها الزوجية واستقرارها وفي العمل ومع أبنائها.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الفستان الابيض في المنام

تفسير رؤية السباحة في الحلم للحامل

  • إذا شاهدت الفتاة الحامل أنها تجيد السباحة في الماء في المنام فيشير أن ولادتها ستكون سهلة ويسيرة، أما إذا كانت لا تجيد السباحة فستكون ولادتها عصيبة أو قيصرية.

المصادر و المراجع

Dreams About Swimming – Interpretation and Meaning

10 مشاهدة