تفسير الأحلام

تفسير رؤية الساطور في المنام

تفسير رؤية الساطور في المنام

تفسير رؤيَة السّاطور فِي المَنام للعزباء

الساطور هو آلهحادة تستخدم في القتل وأعمال العنف أو في الذبح وتقطيع اللحم إن كانت المهنة جزار أو بائع لحوم، ولكن هنالك من يستخدمها لإحداث اعمال شغب و تسبيب ذعر للناس و عامة الشعب و تلك جريمة يعاقب عليها القانون بشدة.و لكن هل تسائلت يوما ما معنى أن يأتيك رؤية الساطور في المنام ؟ هل هي بشرى ساره ام تحذير وإنذار من أمر سئ قادم في الطريق إليك؟ و للتعرف على رَؤية السّاطور فِي المِنام وتفسيراتها المختلفة تابع هذا المقال

إقرا أيضا:  تفسير رؤية سورة الفلق في الحلم

تفسير رؤية الساطور في المنام للعزباء

-
  • إن رأت العزباء في منامها ساطور فذلك يشير إلىقدرتها الجبارة والعالية على تحقيق أهدافها و إصرارها على الوصول للهدف وتحقيق خططها المستقبلية التي تسعى إليهادائما.
  • أماإنرأت أنهاتقوم باستخدام الساطور في تقطيع قطع اللحم فهذا يشير إلىحسم بعض الأمور المهمة في حياتها مستقبليا أو ربما يدل على عدم مقدرتها على إتخاذقرار واضح وحاسم في حياتها العاطفية في الحالتين يجب ألا تقلق و أن تأخذ قرار مناسب في وقت مناسب.

تفسير رؤية الساطور في المنام للمتزوجة والحامل

تفسير رؤية الساطور في المنام للمتزوجة والحامل
تفسير رؤية الساطور في المنام للمتزوجة والحامل

للمتزوجة

  • أن رأت المتزوجة في منامها ساطور فهذه إشارة إلى أن زوجها صارم وحاد الطباع ولكن ذلك لم ينقص من عزيمتها شيئاً بل جعلها أكثر إصرارافي مواجهة تقلبات الحياة بعزيمة.
إقرا أيضا:  تفسيرات عديدة لرؤية القدم في المنام

للحامل

  • أن رأت الحامل في منامها ساطور فذلك يباشرها بأنها ستضع مولودا ذكرا واستقر عينها به وسيكون صالحا وقوي العزيمة ويسعى لتحقيق أهدافه.
  • أما إن رأت الحامل في منامها أن الساطور ملكها بالدم فتلك بشرى أيضابأن طفلها سيولد معافى وهي ستتمتع بصحة جيدة وولادتها ستكون ميسرة و سهلة وسريعه باذن الله.
  • أما إذا رأت الحامل في منامها أن الساطور مصنوع من الذهب أو مزركش ومرصع بالماس فتلك إشارة لها بأنها ستجني نجاح باهر في حياتها مستقبليا.
  • أما إذا رأت في منامها قطع رأس بشري فتلك إشارة سوء ولا تبشر بالخير فهذا معناه ادخال الشر في قلوب الناس وزرع الفتنة والتفرقة بينهم.
إقرا أيضا:  تفسيرات رؤية الحصان في المنام

تفسير رؤية الساطور في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يقطع اللحم بواسطة الساطور بسهولة ويسر أشار ذلك لأنه سيرزق مالا كثيرا و خيرا وفيرا باذن الله.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يستخدم الساطور لغرض نافع ويرضي الله فهذه إشارة إلى أنه سيتخلص من مشاكل كثيرة تواجهه أو أعداء يتربصون له.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقتل شخصا باستخدام الشاطر فهذا يشير إلى أن هذا الرجل غير صالح ومفرق الجماعات ويثير الفتنة من حوله.

المصادر والمراجع

السابق
تفسير رؤية الخفاش الاسود في المنام
التالي
طريقة عمل كيكة الدخن