تفسير رؤية البرتقال في المنام

كتابة: وفاء جمال - آخر تحديث: 18 نوفمبر 2019
تفسير رؤية البرتقال في المنام

رؤية البرتقال في المنام

غالبا ما تشير رؤية البرتقال في المنام إلى الرزق الكثير و المال الوفير، و لكن رؤية البرتقال في المنام قد تحتمل معاني أخرى وفقا لرؤيتها و حال الرائي، و من المعروف بأن البُرتقال من الحمضيات ومن فواكه الشتاء المشهورة بطعمها الجميل ولونها البرتقالي الرائع، و البُرتقال في المَنام له تفسيرات عديدة، و يختلف البُرتقال الحلو المذاق عن البُرتقال الذي يكون طعمه حامض وينفر من طعمه الإنسان، و لا يحبه كثير من البشر، و رُؤية البُرتقال في المنام مثله مثل باقي الأشياء التي نراها في منامنا تحمل الكثير من معاني الخير، و تحمل أيضا الكثير من المعاني التي لا يكون فيها أي خير للشخص الحالم.

إقرا أيضا :  تفسير رؤية الأواني في المنام

رؤية البرتقال في المنام للمتزوجة

رؤية البرتقال في المنام للمتزوجة
رؤية البرتقال في المنام للمتزوجة
  • المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بأكل البُرتقال، و كان طعم البُرتقال لذيذ فهو دليل على أن تلك السيدة سوف تحصل على كثير من الخير والرزق لها ولزوجها.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء كميات كبيرة من البُرتقال في المنام، فتكون هذه الرؤية تحمل كثير من الخير لها، فهي دلالة على أنها سوف تحقق الكثير من المكاسب و النجاحات في حياتها، فمن الممكن أن تكون  تلك النجاحات في تربيتها واهتمامها بأولادها وبأُسرتها أو في مجال عملها.
  • عندما ترى المرأة المتزوجة أن شجرة البُرتقال مليئة بالبرُتقال، فهو دليل على أن أولادها سوف يكون لهم شأن عظيم، و سوف ينجحوا في دراستهم، أو دليل على الرزق الذي سوف يعم عليها وعلى أهل بيتها، أو دليل على أن الله سوف يرزقها بمولود جديد.

رؤية البرتقال في المنام للعزباء

  • البنت التي ترى في منامها أنها تقوم بزراعة شجرة من البُرتقال، يكون دليل على أنها سوف تحصل على كثير من الرزق بعض النظر عن نوعية هذا الرزق.
  • أما لو رأت البُرتقال وكان طعم البرتقال غير طيب،فمن الممكن أن تكون هذه الرؤية دليل على إصابتها بالمرض أو إصابة أحد من أقاربها.

رُؤية البُرتقال في منام الرجل

  •  عندما يرى الرجل في المنام أنه يمسك فى يده برتقال،ويكون البرتقال طازج، يكون دليل على أن الرجل سوف يحصل على رزق كبير عما قريب.
  •  أما لو قام الرجل بتقشير البرتقال،وكان البرتقال فاسد أو غير صالح للأكل،فمن الممكن أن تدل هذه الرؤيا على المرض أو الهم أو الحزن.
  •  إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء البرتقال،من أجل زوجته ومن أجل تحقيق رغبتها،فتكون هذه الرؤية تحمل بشرة بزوال الهم والضيق الذي يعاني منه.
  • وبصفة عامة إن البُرتقال الطازج و الجيد يكون له كثير من معاني الخير بالنسبة للرجل، أما البُرتقال الذي يكون أخضر أو لم ينضج بعد فهو يحمل معاني غير طيبة له أو يحمل الكثير من المعاني التي يكون فيها شر له  أو لأحد من أقاربه.

المصادر و المراجع

Oranges Dream Meaning

إقرا أيضا :  تفسير رؤية النور في المنام

20 مشاهدة