تفسير رؤية الألم في المنام

كتابة: وفاء جمال - آخر تحديث: 28 نوفمبر 2019
تفسير رؤية الألم في المنام

تفسير رؤية الألم في المنام

رؤية الألم في المنام يعتبر من الأحلام المزعجة جسديا ونفسيا للشخص حيث أنه عندما يستيقظ يشعر بالألم حقا وينزعج كثيرا وأحيانا يقلق من هذا الحلم ويفكر في تفسيراته ويخاف من المرض أو أن تكون إشارة أنه سوف يمرض ويتألم كما في الحلم، حيث يعد الألم والوجع في المنام مقلق ومحير لصاحب الرؤيا ويبحث ويحاول معرفة ماذا يعني ويدل هذا الحلم، وبالطبع يوجد معاني وإشارات كثيرة منها السلبي والمخيف ومنها الايجابي والمفرح لرؤية الألم في المنام تختلف باختلاف تفاصيل الحلم وظروفه باختلاف الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤيا من رجل أو فتاة عزباء أو فتاة متزوجة أو حامل أو مطلقه.

إقرا أيضا :  تفسير رؤية المس الشيطاني في المنام

تفسير رؤية الألم في المنام للرجل

  • إذا رأي الرجل في المنام الألم والوجع فذلك يشير أنه شخص تائب ونادم عن ذنب كان يقوم به أو فعل أمر سيئ أو قد فعل تصرف أذي أحد الأشخاص.
  • إذا رأي الرجل في المنام ألم أسنان أو أحد الضروس فيشير لكلام سيئ سوف يسمعه من أقاربه حيث إن الأسنان في المنام تشير للأقارب وكل سن وضرس يعني قريب معين حيث إذا شاهد سقوط أحد أسنانه فيدل على إصابة أحد أقاربه بضرر.
  • إذا رأى الرجل في المنام ألم في كتفه فيشير ذلك بأن ماله الذي يحصل عليه هو من مكان غير صالح وغير سليم أي يعتبر ماله حرام وهو يبذل جهد كبير في الحصول عليه.
  • إذا رأى الرجل في المنام ألم في معدته فيدل ذلك على صحة صاحب الرؤيا هو وأقاربه وأيضا أحيانا يشير في أن صاحب الرؤيا يصرف ماله في ذنب يغضب الله تعالى.
  • إذا رأى الرجل المتزوج في المنام ألم الصرة فيشير ذلك على معاملته لزوجته بطريقة سيئة ويقل احترامه في القول والفعل.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الرقم 6 في المنام
تفسير رؤية الأَلم في المنام للرجل
تفسير رؤية الأَلم في المنام للرجل

تفسير رؤية الألم في المنام للمتزوجة

  • إذا شاهدت الفتاة المتزوجة في المنام ألم ووجع في رقبتها فذلك يدل على معاملة زوجها السيئة معها وأنه يسيء معاشرتها في حياتهم الزوجية كلها ليس فقط علاقتهم الحميمة، ويصل الأمر بينهم حتى الكراهة والنفور والابتعاد والمسافة بينهم والحاجز الكبير الذي يتم بنائه بينهم.
  • أذا شاهدت في المنام ألم ووجع في الظهر فذلك يحذر بموت الأخ، وإذا كان الظهر منحني نتيجة الشعور بالألم يشير للفقر وفقد المال وظهور التجاعيد مبكرا.
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية الطفل الجميل في الحلم

تفسير رؤية الألم في الكبد أو الطحال في المنام

  • إذا شاهد المرء في المنام ألم في الكبد أو الطحال في المنام فذلك يشير أنه يعامل أبنائه بطريقة عنيفة وغير صحيحة، وأيضا أنه يصرف ماله فيما لا ينفعهم.

المصادر و المراجع

Pain

25 مشاهدة