تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية طائر الطاووس في المنام

طائر الطاووس في المنام

تفسير رؤية طائر الطاووس في المنام

الطّاووس من الطيور ذات الشكل الجميل و رؤية طائر الطاووس في المنام تدل على الكثير من الخير والرزق والصحة الكثيرة، وأما عن الطّاووس الصغير فإنه رمز السعادة، للشخص الذي يرى المنام وأما من يرى أنه يقوم بإطعام الطّاووس فإن هذا دليل على السعادة والرزق الكثير، وسوف نقدم لكم جميع التفسيرات الخاصة بـرؤية طائِر الطّاووس فٍِي المنَام.

رؤية الرجل الطّاووس فِي المَنام

  • الرجل إذا رأى في المنام أنه لديه طاووس في منزله وهو يهتم به ويرعاه فذلك يشير إلى أنه سوف يحصل على الكثير من الأخبار السعيدة وهي التي سوف تدوم معه لمدة طويلة.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه طاووس وكانت إمرأة ما تطعمه فإن هذا دليل على أن ذلك الرجل سوف يعيش أيام سعيدة مع هذه المرأة إذا كان يعرفها جيداً، وأيضاً إذا لم يكن يعرفها فإن هذا دليل على أنه سوف يحصل على بشرة خير قريبه له.
تفسير حلم رؤية طائر الطاووس في المنام
تفسير حلم رؤية طائر الطاووس في المنام

تفسير رؤية طائر الطاووس في المنام للمتزوجة و العزباء

للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة إذا رأت في المنام أنها تشاهد الطاووس الكبير الملون على مسافة بعيدة منها وتتعجب من قدرة الله سبحانه وتعالى أن جعل الطاووس بالكثير من هذه الألوان المميزة، فإن ذلك يدل على أن هذه المرأة سوف تحصل على الخير الكثير.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تشترى طاووس كبير وهي كانت سعيدة بالحصول عليه، فذلك يشير إلى أن هذه المرأة سوف تعيش الأيام الكثيرة السعيدة مع أولادها وزوجها بإذن الله.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يقدم لها طاووس صغير جميل هدية فهذا دليل على أنهم سوف يحصلون على الخير والرزق الكثير.
  • وأيضا المرأة المتزوجة عندما ترى في منامها أن أطفالها يأكلون الطاووس وهم سعداء، فذلك يدل على أنها سوف ترى العديد من الأفعال التي تدل على تربيتها المميزة لأبنائها وأنهم سيكونوا بارين بها وبزوجها والله أعلم.

للعزباء

  • رؤية طائر الطاووس في المنام للعزباء وهو على مسافة بعيدة عنها وهي تخاف أن يقترب منها فهذا دليل على أنها سوف تحصل على جميع الأشياء الهامة في حياتها والتي كانت تريد أن تحصل عليها ولكنها ستكون خائفة قليلاً.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الطاووس يتجه إليها وهي لم تستطيع أن تفعل أي شئ، فذلك يدل على أن هذه الفتاة تريد الوصول إلى النجاح كثيرا وتسعى له وأن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الخير بفضله.
  • أما عندما ترى الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بوضع الطعام للطاووس وكانت سعيدة فهذا دليل على أنه سوف يأتي لها الخير والرزق الكثير بإذن الله.

المصادر و المراجع

إقرا أيضا:  تفسير أكل القشطة في المنام

إسراء أحمد

إسمي إسراء أحمد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
تفسير الحلم بالكتاب
التالي
تفسير الحلم بالقرآن في المنام