تفسير الأحلام

تفسير جماع المحارم في المنام

تفسير جماع المحارم في المنام للرجل و الحامل و الفتاة العزباء
2.6kviews

تفسير جَماع المحارم في المنام

رؤية جماع المحارم في المنام يعد من الأحلام المفزعة والتي تكون في الغالب مصحوبة لمرحلة البلوغ الجنسي لدى المراهقين وفي هذا المقال سوف نستعرض تفسيرات رؤية جماع المحارم في المنام .

تفسير جماع المحارم للرجل

  • حلم الجماع مع الأم إذا رأى الشاب في منامه أنه يجامع أمه فهذا يدل على حدوث مشاكل ونزاعات بينه وبين أمه في المستقبل.
  • لكن إذا تضمن الحلم وجود تلذذ في هذا الجماع فإنه دليل على قوة الرابطة بين الشاب وأمه ووجود مودة وإحسان بينه وبين الأم أيضا دليل على طاعة الابن لأمه.
  • حلم الجماع مع العمة أو الخالة إذا رأى الشاب أنه يجامع عمته أو خالته فهو علامة على اقتراب الوفاة والرحيل عن الدنيا مع احتمال وقوع بعض المصائب بالنسبة للرائي. وأيضا هذا الحلم قد يكون إشارة مستقبلية الزنا والوقوع في المعاصي وإنجاب طفل من الحرام.
  • حلم الجماع مع الأخت إذا رأى الشخص أنه يجامع أخته فهذا دليل على وجود تفاهم ومودة بينه وبين أخته وأيضا إشارة لتواجد صلة رحم قوية بينهما.
  • حلم الجماع مع الابنة عندما يرى الشخص بأنه يمارس الجماع مع ابنته فهذا دليل على مشاكل سوف تحدث بينهم في المستقبل وإذا كانت الابنة صغيرة في السن فهذا يعني أن سبب الخلاف سوف يكون نتيجة للفارق في السن.
إقرا أيضا:  تفسير الماء الجاري في المنام
تفسير جماع المحارم للرجل
تفسير جماع المحارم للرجل

تفسير جماع المحارم في المنام للسيدة الحامل

  • بالنسبة للمرأة الحامل إذا رأت المرأة الحامل أنها تجامع أي كان من محارمها فإن ذلك دليل على أن المولود المنتظر سوف يحمل صفات الشخص الذي يجامع في هذا الحلم.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية التابوت في المنام

تفسير جماع المحارم في المنام للسيدة الغير حامل

  • حلم الجماع مع الأخ عندما ترى السيدة أنها تعاشر أخوها في المنام فإن ذلك دليل على انها تخفي سرا وإذا انكشف هذا السر فسوف تقع خلافات بينهما.

تفسير جماع المحارم في المنام للعزباء

  • حلم الجماع مع الأخ إذا رأت العزباء أنها تجامع أخيها فإن تلك دلالة على توافر الحب والأخوة التي تشعر بها تجاهه ودليل على وجود ثقة متبادلة بينهما.
  • إذا رأت الفتاة العزباء أن أخيها ينكحها بالقوة وبدون إرادتها (يغتصبها) مع وجود علامات الغضب عليه في أثناء ذلك فإن تلك الرؤية دليل على أن أخوها قد سلب منها حريتها وأنها سوف تشعر بالقلق وعدم الراحة.
إقرا أيضا:  تفسير حلم رؤية الفيل في الحلم

حلم الجماع مع الأب

  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها تجامع أبيها فهذا دليل على أن هنالك مشكلة قادمة ووالدها سيكون له دور كبير في حل تلك المشكلة دون خسائر.

المصادر و المراجع

These Five Common Sex Dreams Aren’t Actually About Sex

إقرأ أيضا:تفسير رؤية العجين في المنام للمتزوجة

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:تفسير رؤية الحجارة في المنام
السابق
ما هي حقوق الزوجة الثانية
التالي
تفسير رؤية تنظيف المنزل في المنام