تفسير الفأر في الحلم

كتابة: إسراء أحمد - آخر تحديث: 20 يناير 2020
تفسير الفأر في الحلم

نبذة عامة

يعتمد تفسير الفأر في الحلم على مجموعة الدلالات والرموز والمعاني الموجودة في الحلم، كما يعتمد تفسير الفأر في الحلم على الحالة الاجتماعية للرائي، والفأر من الأشياء المكروه وتفاسيره في المنام مختلفة بشكل عام إذا كانت أنثى، فتدل على إمرأة ملعونة وفاسدة وتفعل الكثير من المعاصي، وإذا كان فأر ذكر فدلالة على رجل فاسد أو يهودي، وإذا رأيت في المنام فأر في منزلك يلعب هذه دلالة على زيادة الرزق وسوف نوضح في تلك المقالة تفسير رؤية الفئران لكل شخص.

إقرا أيضا:  تفسير حلم رؤية النجوم في المنام

تَفسير الفأر في الحلم للفتاة العزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتحدث مع الفأر وكأنه شخص لديه جسد أمامها هذه دلالة على أنها سوف تصطحب على أشخاص عن قريب وأن لديها صحبة جديدة وأصدقاء جدد.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها فأر وكانت تحاول قتله وضربه على رأسه فتلك الرؤيا دلالة على أن الرائية سوف تتحدث عن أحد ما وتقوم بالفتنة في شئ ما عن أحد تعرفه وتلك الرؤية تنبيه وتحذير من الله عز وجل لها بأنها لن تتكلم عن أحد حتى لا تركتب معصية الفتنة عند الله.

تفسير الفأر في الحلم للمراة المتزوجة

تفسير الفأر في الحلم
تفسير الفَأر في الحلم
  • إن رأت المرأة المتزوجة في منامها فأر باللون الأبيض في بيتها يجري ويلعب حولها ولاتقترب منه أو تحاول قتله ولاتخاف منه فتلك الرؤيا دلالة على حدوث بعض الأشياء التي تزعج الرائية وتحزنها وتجعلها في ضيقة وهم ولكنها سوف تتخلص منها بأذن الله.
  • ولكن إذا رأت المرأة في منامها أنها تضرب فأر علي رأسه ثم قضت عليه وقتله هذه دلالة على التخلص من أحد أعدائها كان يحاول ضررها  كما أنها دلالة على الستر من الله والرزق الكثير والوفير والنعم من الله لتلك المرأة.

تفسير الفأر في الحلم للمرأة الحامل

  • رؤية المراة الحامل الفأر في المنام في منزلها ثم قامت بإخراجه دون أن تصيبه بضربة واحدة هذه دلالة على إصابتها بمكروه وربما مرض ولكنها ستشفى منه سريعا.
  • وإذا رأت المرأة الحامل في منامها الفأر يأكل ملابسها أو قد أكل من ملابسها هذه دلالة على قلة الرزق وقلة المال والتعرض لبعض الضيق ولكن يفرج الله كربها ويرزقها قريبا.

تفسير الفأر في الحلم للرجل

  • إذا رأى الرجل في المنام أن هناك فأر في بيته والرائي يحاول قتله وقد قام الفأر بعضه هذه دلالة على تعرض الرائي لأزمة مالية بسيطة وستنتهي فورا وسيرزقه الله بعدها الكثير.
  • أما إذا رأى الرجل في المنام أن هناك فأر قد قتله الرأي هذه دلالة على فك الكرب وإنتهاء ما به من أزمة وسعة الرزق والفرج والمال الوفير والكثير بأذن الله.

المصادر والمراجع

17 مشاهدة