تفسير الأحلام

تفسير الحلم بالمرآة في المنام

تفسير الحلم بالمرآة للفتاة العزباء و المتزوجة و الحامل و الرجل

تفسير رؤية المرآة في المنام

تفسير الحلم بالمرآة يدل على الشجاعه والطيبة والسلوك المنضبطة كما أن تفسير الحلم بالمرآة و يكون الشخص جميلا ووسيما فهذا يدل على الخير والفرحه القريبه اما رؤية الوجه والجسم غير جميل او قبيح او غير لائق فهذا يدل علي سوء الأحوال في العمل والحياة الخاصة والمعيشه وسوء الأحوال المادية، كما سنوضح لكم تفاصيل رؤية المرآة بالتفصيل بإذن الله في تلك المقالة

تفسير رؤية المرآة في المنام للعزباء

  • إذا رات الفتاة في المرآة نفسها بشكل قبيح او غير جميل فهذا يدل علي المتاعب والألم في الحياة وتأخر الارتباط والحياة المأساوية.
  • فإذا رات الفتاة نفسها في مرآة مكسورة فهذا يدل علي كسرها عاطفيا كما انها تدل على الأخبار السيئة التي لا تشعرين لها بالراحة وقد تنزعجين كثيرا.
  • كما أن رؤية الفتاة العزباء لنفسها في المرآة جميلة وفاتنة وتكون راضية عن هذا الشكل فهذا يدل علي تقرب السعادة لها والفرحه وقرب الزواج او الارتباط بشخص تفرح وتسعد لوجودة في حياتها.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الظهر في المنام

تفسير الحلم بالمرآة للمتزوجة

  • إذا نظرت امرأة متزوجة في المرآة في منامها فهذا يدل علي الحمل القريب او السعاده والفرحه في الحياه والمعيشه، كما أنها تشير اليك بعودة الغائب عنه منذ فترة بعيد، كما أنها تدل على فك الكرب وزوال الهم والضيق.
  • أما رؤية المرأة المتزوجة في المنام المرآة ترى فيها شكلها هذه دلالة على راحة البال والهدوء الداخلي والعواطف القوية واتجاه الزوج، كما أنها دلالة على الراحة النفسية وسط أسرتها وبيتها وزوجها.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الاخ في المنام
تفسير الحلم بالمرآة في المنام
تفسير الحلم بالمرآة في المنام

تفسير الحلم بالمرآة للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تنظر في المرآة وكانت جميلة وراضية عن جمالها فسوف تمر بأيام جميلة كما انها ستشعر بالراحه وسيأتي المولود بالخير الكثير لها ولم تشعر بمتاعب خلال فترة الحمل وستكون بصحة جيدة وجنينها بحاله جيدة.
  • اما اذا رات في منامها المراه مكسورة او شكلها قبيح فهذا يعني بانها ستواجهه متاعب وصعوبات كثيرة أثناء فترة الحمل متاعب ومشاكل وهموم ولكنها مؤقتة.
إقرا أيضا:  تفسير حلم رؤية الكبش في المنام

تفسير الحلم بالمرآة للرجل أو الشاب

  • المرآة التي يراها الشاب في المنام تدل على فك الضيق والمحن.
  • اذا راى نفسه في المنام أمام المرآة وسيم وجذاب فهذا يدل علي انه سوف يرتبط بفتاه جميله وسيكون سعيدا معها وسيعيش حياة مليئة بالحب معها كما انها تدل أيضا على النجاح والمركز الكبير والمرتبة العالية.
  • أما إذا رأى الشاب في منامه أنه ينظر للمرآه ورأى نفسه بشكل قبيح فهذا يدل على حياة مأساوية وربما ضيق وصعبات في الحياة.

المصادر و المراجع

-

السابق
تفسير حلم الصلاة والدعاء في المنام
التالي
علاج وأسباب داء الكوليرا