تفسير الأحلام

تفسيرات رؤية البراز في المنام

تفسيرات رؤية البراز في المنام

نبذة عامة

تعتمد تفسيرات رؤية البراز في المنام على مجموعة الدلالات والرموز والمعاني الموجودة في المنام، كما تعتمد تفسيرات رؤية البراز في المنام على الحالة الاجتماعية للرائي، ورؤية البراز في المنام من الرؤيا التي تشعرني بالاشمئزاز والقرف من التكلم عنها ولكن لابد من تفسيرها وتتعدد التفسيرات حول رؤية البراز في المنام ولكن يتم تفسير كل رؤية حسب تفاصيلها وهناك تفسير رؤية البراز أمام الناس وأخر لرؤية الإسهال أو الإمساك في المنام وأخر لرؤية لمس البراز وتفسيرات أخري، والبراز في المنام قد يدل على الفرج والتخلص من الهموم.

إقرا أيضا:  تفسير رؤية ركوب الجمل في المنام

تفسيرات رُؤية البراز في المنام لابن سيرين

  • لقد فسر ابن سيرين حلم البراز في المنام على أنه يدل على الرزق وقد يدل البراز في الحلم على التخلص من الأحزان والمشاكل وكل ما يخرج من البطن من البراز في الحلم من حيوان أو إنسان فإنه يشير إلي الأموال.
  • وإذا رأى الشخص الحالم في المنام نفسه وهو يأكل البراز مخلوط بالخبز فذلك يشير إلى مغايرة للسنة وقد أكل البراز في الحلم على الأموال الحرام والإمساك يدل على إنفاق المال بصعوبة أو البخل الشديد والإسهال يدل على أنه مسرف ومبذر.

تفسيرات رؤية البراز في المنام للنابلسي

تفسيرات رؤية البراز في المنام
تفسيرات رُؤية البراز في المنام
  • فسر الشيخ النابلسي رؤية البراز في الحلم أنه يشير إلى الكلام السيئ والفضائح والجماع المحرم وقد يكون دليل على تبذير الشخص الرائي وقد يدل على السفر والخير والرزق الكثير ويري الشيخ النابلسي أن من يرى أنه وقع في الحمام في الحمام فذلك يشير إلي حبسه.
  • ويدل أيضا على الهموم والأحزان والمصائب والمال الحرام ورؤية الإسهال في الحلم تشير إلي مخالفة السلطان ولو كان البراز ساخنا وإذا وقع الشخص الرائي فيه فإنه سوف يمرض ويشفى أويتم اتهامه بالسرقة وقد يدل على الإسراف ومن يرى أنه يأكل البراز في منامه وهو مشتهي له فذلك دليل على طمعه.
إقرا أيضا:  تفسيرات رؤية العسل في المنام

تفسيرات رؤية البراز في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

  • البراز في حلم المرأة عموما يدل على الفرج والتخلص من الهموم ولكن الاختلاف حسب نوعيته ومكانه والإمساك في حلم الحامل يعتبر تغير في هرموناتها وقد يدل على الإجهاض.
  • رؤية الإمساك للعزباء تدل على أنها كسولة والإسهال في حلم العزباء ليس خير على الإطلاق لأنه يدل على تخليها عن قيمها وأخلاقها.
  • والإمساك في حلم المتزوج دليل على أنها مقصرة في واجباتها والإمساك للمطلقة دليل على أنها لا تستطيع أن تجد حل لمشاكلها، والإمساك للأرملة يدل على مشاكلها وأحزانها الكثيرة والإسهال في حلم المطلقة والأرملة فهو دليل على الفرج والتخلص من المشاكل.

المصادر والمراجع

السابق
تفسير مشاهدة العريس في المنام
التالي
 تفسير رؤية اللحيه في المنام