تفسير الأحلام

تفسيرات الميت الصامت في المنام

تفسيرات الميت الصامت في المنام بالتفصيل

نبذة عامة

تعتمد تفسيرات رؤية الميت الصامت في المنام على مجموعة الدلالات والرموز والمعاني الموجودة في الحلم، كما تعتمد تفسيرات رؤية الميت الصامت في المنام على الحالة الاجتماعية للرائي سواء أكان رجل أم امرأة عزباء أو متزوجة او حامل أو منفصلة، واذا رايت الميت في المنام يقوم بعمل صالح فهو يدعوك إليه وإذا رأيته يقوم بعمل سيئته فهو يدعوك الإقلاع عنه و ان الميت لا يقول إلا الحق لأنه في دار الحق و مشغول عن الكذب ولا هو ورؤيه الميت،و يخبرك بانه لم يمت فهذا دليل على أنه في مقام الشهداء وقد يظهر الميت لك بسبب اشتياقك له.

تفسيرات الميت الصامت في المنام

  • رؤيه الميت في المنام تدل على حالته قبل الموت فإذا كان الكلام قبل الموت طيبا وسيظهر في المنام طيب الحديث وإذا كان كلام سي فسيظهر لك بمعاني سلبيا و اشارات تحذيرية ألا تكررها وان كلام الميت من الحق لأنه  يسكن دار الحق.
  • اذا سكت الميت في الحلم وكانت هي الأم وكان السؤال علي هل هي راضية عن مكانتها في الآخرة وهي راضيه عن  افعلها فهو غير محمود.

تفسيرات الميت الصامت في المنام

الاب والام 

  • صمت الاب الميت او الام الميته بالاخص اذا ظهروا يرتدون لباس ابيض فلا ضرر ولا خوف اذا رايتهم لا يتحدثون معك لأن مقامهم عند ربهم يعجز الرائي عن التحدث إليه ذلك عقلنا الباطن يعجز عن محادثة الميت ولا يجب ان يحير الرائي او يشغل باله اذا صمت الميت.
  • ظهور الميت صامت خاصة للرجال ماذا يعني الرضا وأنه في المقام الرفيع وعقابه تأويل حسنة إذا جاء الميت لفتاة عزباء وصيها بالزواج والبر والتقوى والعبادة بهذه مثل وصية ورسائل الموت تقوم مشفرة لكنها حقائق ويطلب زكاة أو دعاء فيجب ان نفعل ذلك.
  • وإذا رأيت امرأة ميته و صامت فهذا يدل على قدوم الخير اليك قريبا  وإذا رأيت الميت ساكت وهادي فهذا يطمئنك على الميت اما اذا وجته يجلس صامتا حزين فهذا يدل على انه يحتاج الى الصدقة والدعاء الكثير.

تفسيرات تحدث الميت على الهاتف

تفسيرات الميت الصامت في المنام بالتفصيل
تفسيرات الميت الصامت في المنام بالتفصيل
  • اما اذا رايت الميت يتحدث في الهاتف فهذا يدل ان هناك امور جيدة ستحصل عليها و رؤيه الميت عامة في الاحلام دليل على اخبار سارة وأحداث سعيدة.
  • إذا جاء الميت اليك اخذ شيء منك فهذا دليل على أحداث غير سارة قادمة اليك واذا دخلت مع الميت مكان لا تعرفه فهذا يدل على اقتراب اجلك.
  • اذا رأيت الميت حامل المال فهذا دليل على ان المال حلال و هذا المال الذي ورثه من وراء الميت حلال.

تفسيرات الميت الصامت للبنت العزباء

  • اذا كنتي فتاه عزباء و شاهدت في الحلم ان شخص ميت وانتي تحاولي  ان تتحدثي معه ولكنه لا يستجيب لك في الكلام ولا التعامل فهذا يدل على أنك سوف تبدئين شيئا ما ولكن ليس به خير لكي.
  • إذا رأيت في الحلم أنك سترين شخص متوفي وهو في الحلم حي ولكنه لا يستجيب لك فهذا دليل على أنك سوف تفعلين شيء خطأ ويجب ان تقومي بتسريحه عن قريب.

 المصادر والمراجع

Dead Dream Meaning

السابق
ما يجب معرفته عن داء الشيغيلات
التالي
العلاقة بين ربطة العنق وصحة الإنسان