السياحة في بعض أشهر السنة

كتابة: روان مروان - آخر تحديث: 2 أكتوبر 2019
السياحة في بعض أشهر السنة

السياحة

إن السياحة من الأمور الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها، كما أنها لا تقتصر على شهر معين في السنة، بل إنها تصلح لكل الأشهر، و لكن يجب اختيار المكان المناسب.

السّياحة في شهر يناير

هناك بعض الأماكن السياحية التي يذهب إليها السيّاح من كل مكان هرباً من برد الشتاء في بلدانهم، و ذلك بسبب المناخ الاستوائي في هذه الأماكن.

السياحة في الأرجنتين

تشتهر الأرجنتين بصيد الأسماك، حيث يقصدها السياح بهدف الذهاب إلى بحيرة مقاطعة باتاغونيا و صيد الأسماك فيها، و يفضّل الذهاب إليها في شهري يناير و فبراير بسبب مناخها الدافئ في ذلك الوقت، كما يمكن للسيّاح أيضاً الصعود إلى قمم فيتز روي الجبلية و سيرو توري، و زيارة نهر بيريتو مورينو الجليدي.

السّياحة في سيرلانكا

تمتاز سيرلانكا بوجود العديد من المعالم التاريخية فيها مثل معابد كهف دامبولا و قلعة سيجيريا (و هي قلعة مبنية من الصخور ضخمة جداً، يصل ارتفاعها إلى 200 متر فوق الأشجار).

السّياحة في شهر فبراير

السّياحة في عُمان

إقرا أيضا:  إليك أفضل الأماكن السياحية في مدينة طوكيو

إن السياحة في منطقة عُمان لها دور تاريخي أكثر من ترفيهي، حيث أنها تتميز في وجود بعض المعالم التاريخية القديمة كالحصون البرتغالية و المساجد المزينة بالمآذن الجميلة، كما أنها تمتلك سوقاً محلياً واسعاً يمكن للسائح التجوّل به و شراء كل ما يرغب به، كما يمكنه التجول في ميناء الصيد الذي يوصله إلى سوق الدخان.

السياحة في الفلبين

تتميز عاصمة الفلبين مانيلا بوجود العديد من الأماكن السياحية فيها، حيث يوجد فيها مجموعة من المتاحف و المعارض الفنية والهندسية المستوحاة من الطراز الإسباني، كما يمكن للسيّاح الاستمتاع بتجربة الغوص أو ركوب القوارب في البحيرات الفيروزية أو التسلق و الصعود إلى قمة جبل بيناتوبو.

إقرا أيضا:  أهم الأماكن السياحية في الفلبين

السياحة في شهر مايو

السياحة في بعض أشهر السنة
السياحة في بعض أشهر السنة

يعتبر شهر مايو من أول الأشهر في فصل الصيف، و هو شهر العطل و الإجازات المدرسية، لذا يقوم بعض الأشخاص بالتوجه في هذا الشهر إلى بعض الأماكن السياحِية، و سنذكر بعض منها.

السّياحة في جزر لوفوتين في النرويج

تمتاز هذه الجزر بمناظرها الخلّابة و وجود الأرخبيل فيها، الذي يمتلك منظراً جميلاً قبل موسم الذروة.

السّياحة في أمستردام

تمتاز بوجود الأشجار الخضراء و العديد من أنواع الزهور كأزهار الأقحوان، و يمكن للسائح أن يقوم بزيارة بعض المتاحف المشهورة عالمياً وركوب قارب بوليتزر الذي يتيح استكشاف تاريخ أمستردام.

إقرا أيضا:  أفضل الاماكن السياحية في دبي

السياحة في شهر أغسطس

يعد شهر أغسطس من الأشهر الصيفية التي ينشط فيها السياح إلى كل مكان، فسنذكر بعض الأماكن السياحية التي يمكن الذهاب إليها في هذا الشهر.

السّياحة في تنزانيا

تمتاز تنزانيا بوجود رحل السفاري فيها، حيث يذهب السيّاح في هذه الرحلة لمشاهدة وحيد القرن أو التجوّل في السوق الموجود على شاطئ بحيرة فيكتوريا لشراء الأواني الأصلية.

السّياحة في أيرلندا

تشتهر أيرلندا بالمنحدرات الصخرية الجميلة و الجزر الرائعة، و يأتي إليها السيّاح من كل مكان بهدف مشاهدة الإطلالات الجذّابة على شبه الجزيرة.

المصادر والمراجع

3 مشاهدة