أماكن سياحية

السياحة في اليونان و الحجاب و السياحة في اليونان جزيرة سانتوريني

السياحة في اليونان و الحجاب و السياحة في اليونان جزيرة سانتوريني

السياحة في اليونان

تعد اليونان من أجمل المدن السياحية في أوروبا، فهي تعد واحدة من الأساطير السياحية على مستوى العالم أجمع، حيث أنها من المدن الثرية بالمناطق الطبيعية التي تجذب إنتباه كل من يراها وتسحره، والمعالم ذات التراث التاريخي القديم ومن أهم ما يميز اليونان أنها غنية بتواجد عدد كبير جدًا من الجزر بها، الناحية السياحية في اليُونان تمثل بحوالي خمس الدخل تقريبًا من الدخل الكلي، حيث أن الحضارة اليونانية معروفة منذ القدم بأنها أعرق الحضارات على مستوى العالم.

جزر اليُونان

  • جزيرة رودس فهي من أروع الجزر السياحية اليونانية، وفي العالم كله أيضًا، فهي موجودة بداخل البحر المتوسط قريبًا من الساحل الغربي لتركيا، وتمتاز بما لها من تاريخ عريق يمتد لآلاف السنين، وهي ذات طبيعة متميزة ساحرة تجذب الكثير من السياح إليها بشكل ملحوظ.
  • جزيرة كريت هي تعد إحدي الجزر الكبيرة في اليونان ، فهي موجودة في البحر المتوسط أيضًا،وتطل بوجهتها على بحر إيجة من الجهة الجنوبية، وتعد من أبرز المناطق السياحية في اليونان فهي من الجزر التي لها شعبية كبيرة من عدد كبير جدًا من السياح اللذين يقصدون زيارتها بشكل أساسي عند زيارة اليونان.

السياحة في اليونان و الحجاب

  • السياحة في اليُونان بالنسبة للسياح العرب ترتبط إرتباط وثيق بظهورهم بالحجاب أثناء رحلتهم السياحية، فهو شئ عادي جدًا لا توجد منه مشكلة ولا يمثل أي عائق بالنسبة للعائلات العربية الإسلامية النتي تقصد اليونان في قضاء إجازاتها السنوية في رحلة شيقة وممتعة.
  • الشعب اليوناني من الشعوب الراقية المتفهمة الحبوبين فهم يستقبلون السياح أيًا كانت جنسيتهم أو طبيعتهم فهم يقدمون لهم الخدمات الجليلة والمعاملات الطيبة ويوفرون لهم الرحلة الشيقة الممتعة دون حدوث أي مشاكل أو منغصات.
إقرا أيضا:  فوبيا الطيران و علاجها

"السياحة

السياحة في اليونان جزيرة سانتوريني

  • جزيرة سانتوريني تعد من أجمل الجزر اليونانية السياحية حيث أنها تمتاز بالمباني التاريخية الكثيرة بها ،فعندما تأخذ صور تذكارية أثناءرحلتك في اليونان تجد أنه لا يوجد حتى ولو صورة واحدة تخلو من المباني العملاقة ذات التصاميم المعمارية المميزة التي تنم عن الحضارة اليونانية العريقة.
  • الشواطئ المميزة ذات الجمال الساحر الموجودة في جزيرة سانتوريني من أشهر المعالم السياحية في الجزيرة، فموقعها المميز فيالجهة الجنوبية الشرقية من البلاد جعلها من أبرز الأماكن التي يقصدها العروسين لقضاء إجازة الزواج بها، حيث أنها تمتلك جمال لا يقاوم وما يميزها أكثر إمتلاكها لعدة قرى توجد على المرتفعات والهضاب التي ترى البحر مباشرة مما تعمل على الشعور بأحاسيس ليس لها مثيل ومتعة حقيقية لا يمكن أن يتنازل عنها أحد.

المصادر و المراجع

Greece

السابق
معلومات عن دولة الإمارات
التالي
الرباط و السياحة فيها للشباب و أهم الأسواق و الأحياء الراقية في الرباط