كيف

التخلص من الروائح الكريهة للأحذية

الأحذية

من منا لا يحب ارتداء الأحذية بشتى أنواعها، كالرسمية و غير الرسمية مثل الأحذية الرياضية. ولكن غالباً ما تكون المشكلة الأساسية في ارتداء الأحذية هي تعرق الحذاء وإفراز بعض الروائح الكريهة ، مما يدفع غالب الناس إلى التخلص منه و شراء واحداً جديداً. لا تفعل ذلك!
لأن هذه الخدعة ستمكنك من التخلص من هذه الرائحة الكريهة بكل سهولة.

نحن نحب ارتداء أحذية رياضية – حتى عندما يكون الجو دافئًا. لأنهم فقط مريحون جدا! ولكن عندما نتجول فيها لفترة كبيرة من الوقت، علينا أن نعترف أنهم يميلون إلى الحصول على رائحة كريهة قليلاً. ستؤدي الأحذية ذات الرائحة الكريهة إلى بدء التعرق بسرعة أكبر ، مما يؤدي بدوره إلى رائحة كريهة أكثر.

رائحة سيئة 

لمنع انبعاث رائحة كريهة من حذائك ، من المهم تنظيفها بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الوقاية خير من العلاج ، فمن الجيد أيضًا التأكد من أنها لن تبدأ في الرائحة بالسرعة نفسها بعد الآن. لدينا نصيحة حول كيفية التخلص من الأقدام النتنة!

إقرا أيضا:  كيفية تنظيف الأريكة

ظروف القهوة 

للتخلص من الرائحة الكريهة في حذائك ، لن تحتاج إلى الكثير: فبعض ظروف القهوة ستقوم بالخدعة! ظرف القهوة غير المستخدم سوف يمتص الرطوبة والرائحة من حذائك ، كما كانت. ضع ظرف قهوة غير مستخدمة في الحذاء قبل الذهاب للنوم في المساء واتركها هناك ليلاً. أخرجها في صباح اليوم التالي وسيكون حذائك جيدة مثل الجديدة. إذا كنت تشعر أنه لم يساعد بقدر ما كنت تأمل ، فيمكنك تكرار العملية عدة مرات. ليس لديك ظروف قهوة في المنزل؟ يمكنك أيضًا تجربة هذه الخدعة بأكياس الشاي غير المستخدمة!

إقرا أيضا:  كيفية تنظيف النوافذ باستخدام الجرائد

السابق
كيفية التخلص من الصقيع على السيارة
التالي
ما هي صفات مواليد برج الثور