مقالات عامة

البوفيهات المفتوحة خدعة كبيرة

البوفيهات المفتوحة خدعة كبيرة

البوفيهات المفتوحة

لقد زرنا جميعًا واحدًا منها في مرحلة ما : البوفيهات المفتوحة العملاقة التي يمكنك تناولها في أماكن للجلوس لمئات الأشخاص وأسعار ثابتة في مقابل ما يمكنك تناوله وبالقدر الذي تريد. اعتدنا أن نكون محبين لهذه البوفيهات ، لأنه يمكنك أن تأكل ما تحب بسعر جيد. ولكن هل هذه البوفيهات رخيصة حقا كما نعتقد؟ تظهر الأبحاث الجديدة أن كل ما يمكنك تناوله من البوفيهات هو خدعة!

ما يجب مراعاته من أمور عند زيارة البوفيهات المفتوحة

ما يجب مراعاته من أمور عند زيارة البوفيهات المفتوحة
ما يجب مراعاته من أمور عند زيارة البوفيهات المفتوحة
  • إياك أن تلمس
    في حين أن تناول كل هذا الطعام قد يبدو بمثابة تحدٍ ممتع أو مجرد وقت جيد ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك إذا كنت لا تريد المساس بصحتك. ليس فقط أن الإفراط في تناول الطعام يمكن أن يعرقل نظامك الغذائي. هناك أيضًا الكثير من الجراثيم في مكان يمس فيه الجميع كل شيء. هذا يعني أن هناك بعض الأشياء التي يجب عليك تجنب لمسها أو حتى تناولها في البوفيه.
    اغسل يديك دائمًا قبل أن تقترب من البوفيه ولا تلمس الزجاج الحامي للطعام لأنه من المحتمل أن يكون أرضًا خصبة للبكتيريا – يطلق عليه اسم “حارس العطس” لسبب ما!
  • لا تأكل
    ثم هناك أمران من الأفضل عدم تناولهما في بوفيه مفتوح. خذ السوشي، على سبيل المثال. هناك خطر دائمًا عند تناول السمك النيئ ، حتى إذا ذهبت إلى مطعم السوشي المتطور. لكن الخطر يزداد بشكل كبير عندما تتناوله في بوفيه مثل هذا. لأن السوشي يبقى هناك لفترة طويلة من الوقت وربما لم يكن مع أفضل المأكولات البحرية عالية الجودة. أنت تطلب المرض حقاً. الشيء نفسه ينطبق على التونة!
  • ارتفاع الاسعار
    تتميز مطاعم البوفيه هذه بالوجبات الخفيفة للغاية وتجعلك تعتقد أنه يمكنك تناول الكثير من الطعام مقابل القليل من المال.
    تعتقد أنك حصلت على صفقة جيدة ، لكن في الواقع ، إنك تخدع بشدة من قبل هذه البوفيهات المفتوحة
    أجرت جامعة كورنيل دراسة قام فيها مجموعتان من الناس بزيارة بوفيهات ، لكنهم اضطروا لدفع أسعار مختلفة.
    أظهر البحث أن الأشخاص الذين اضطروا لدفع سعر أعلى أعطوا أيضًا تصنيفًا أعلى للطعام.
  • الرضا
    كان الأشخاص الذين اضطروا إلى دفع مبلغ أقل مقابل نفس الطعام كانوا أقل رضًا ومنحوا الطعام تصنيفًا أقل، و من خلال زيادة الأسعار، يمكن أن تجعلك المطاعم تعتقد أن طعامها جيد حقًا، بالإضافة إلى ذلك لا تشجعك المطاعم على تناول الكثير من خلال تقديم أجزاء صغيرة فقط. تظهر الأبحاث أننا سنتناول كميات أقل من الطعام إذا قدمنا ​​كميات أقل.

المصادر و المراجع

Buffet

السابق
البوصلة لتحديد القبلة
التالي
التحليلات النفسية للخربشات المبعثرة