أماكن سياحية

السياحة في دبي و أهم و أفضل الاماكن السياحية في دبي

السياحة في دبي و أهم و أفضل الاماكن السياحية في دبي

السياحة في دبي 

ترتكز السياحة في دبي بشكل كبير علي التسوق، وعناصر الجذب العصرية، وتعد مراكز التسوق هي أكثر الاماكن السياحية في دبي شهرة، فدبي تعد عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، كما أن من الاماكن السياحية في دبي والتي تملك شهرة عالية هي المنتجعات، وتعتبر منتجعات دبي الأفضل علي مستوي الشرق الأوسط.

ما هي افضل الأماكن السياحية في دبي ؟

إذا كنت تفكر في قضاء عطلتك السياحية في دبي، فلا شك أنك مصاب بالحيرة من أمرك في أي الأماكن يمكن زيارتها للاستمتاع والتنزه وقضاء عطلة لا تُنسي، وما أفضل مراكز التسوق التي تقدم أحدث صيحات الموضة العصرية، إليك بعض الأماكن التي يمكن زيارتها عند ذهابك إلي دبي

برج خليفة

  •  أشهر معالم دبي والامارات والأكثر زيارة علي الإطلاق، فشهرته وصلت شتي أنحاء العالم، ويعد برج خليفة المكان الأول علي القائمة من حيث استقطاب السياح والجذب السياحي من بين معالم دبي والامارات، فهو أطول ناطحة سحاب في العالم، يصل ارتفاعه إلي ثماني مئة متر وأكثر، كما أنه يوفر إطلالة من أروع الإطلالات ليتسني لك مشاهدة المدينة بأكملها بشواطئها، ويضم البرج العديد من المطاعم بداخله تقدم أفخر الأطعمة وألذها.

نافورة دبي

  • تقع نافورة دبي بالقرب من برج خليفة، وهي تعد أجمل نافورة راقصة في العالم، ويصل ارتفاع الماء فيها لأكثر من خمسين متر، ويستمتع الناس من شتي أنحاء البلاد بمشاهدة نافورة دبي الراقصة، ويفضل زيارتها في المساء حيث يكون أفضل وقت للاستمتاع بالعروض التي تقدمها النافورة.
إقرا أيضا:  السياحة في مدينة بوردو الفرنسية

أماكن أخرى لـ السياحة في دبي ؟

اكواريوم دبي

  • من أفضل الأماكن ذات الجذب السياحي في دبي، ويضم حوض الأسماك أكثر من اربع مئة سمكة قرش، يمكنكم مشاهدتها من خلف الزجاج أو الاستمتاع بالسباحة معها.

الحجرات المفقودة و السياحة في دبي

  • تعد مكانًا ذا ثقافه بحرية وتاريخية في آن واحد، فمن خلاله يمكنك استكشاف كم هائل عن الأسماك البحرية ومشاهدتها بشتني أنواعها، بالإضافة إلي الاستكشاف عن حضارة مدينة اتلانتس الضائعة والتعرف عليها وعلي تاريخها أكثر، فهو يحوي أحواض أسماك ضخمة، بالإضافة إلي معارض سمكية ومتاهات وحجرات داخلية.

اوبرا دبي

  • تقع اوبرا دبي بالقرب من برج خليفة ونافورة دبي الراقصة، كما أنها تتخذ تصمياً خارجيًا مميزًا وفخمًا للغاية، فقد صممت علي شكل سفينة ضخمة، مع أحدث النقوش والزخارف العصرية، دونًا عن التصماميم الداخلية المذهلة، وتقدم اوبرا دبي أجمل العروض الغنائية مع نخبة من أصحاب الأصوات المميزة، وهي من الأماكن الأكثر زيارة في دبي.

"ما

المصادر و المراجع

Dubai

السابق
نبذة عن رواية أنتيخريستوس لأحمد خالد مصطفى
التالي
من هو محمد ناصر الدين الألباني