تفسير الأحلام

الأحلام التي تدل على المس

الأحلام التي تدل على المس
479views

الأحلام التي تدل على المس

هناك الكثير من الأحلام التي تدل على المس عند الانسان، حيث أن الأحلام التي تَدل على المس يمكن تفسيرها ومعرفة دلالاتها التي تبين وجود الاصابة، وقد انتشرت الأحلام التى تدل على المس، وتفسيرها ودلالاتها تعتمد على الشخص الذي يرى الرؤية، وقد أكد العالم ابن سيرين أنه لابد وأن يتحصن الشخص الذى تعرض لمثل هذه الأحلام، ومن العلامات التي تظهر في الرؤى والتي تشير إلى المس مشاهدة الثعابين، كما أن الشخص الذي يرى نفسه مقيد في الحبال قد تكون هذه الرؤية دلالة على المس والسحر الذي يعاني منه الشخص في الواقع.

الأحلام التي تدل على المس

  • ظهور الثعابين والخنازير والكلاب قد تكون علامة على السحر والشعوذة التي يعاني منها الشخص في الواقع، هذا وأن الحيوانات النجسة قد تعبر أيضا على وجود المس والسحر للشخص الرائي.
  • كما أن ظهور العقد في المنام قد تكون علامة من العلامات القوية على السحر الذى يعاني منه الرائي في حياته، حيث أن الله سبحانه وتعالى ذكر في القرآن الكريم (من شر النفاثات في العقد)، وأيضا رؤية الشيطان في المنام يكون علامة دالة على السحر والدجل الذي يسيطر على الرائي.
  • وأيضا رؤية ماروت وهارون والفراعنة قد تكون دليل على السحر والأمور الغير جيدة والشر الذي يعاني منه الشخص الرائي لهذه الرؤية.
  • أما رؤية السم في المنام تشير إلى أن الشخص معرض للإصابة بالسحر والأذي، وقد تشير أيضا إلى الكثير من المشاكل التي تؤثر على الشخص في حياته، كما يمكن أن رؤية السم في المنام بالقتل، وأيضا رؤية الثعابين والحشرات والحيوانات المفترسة في المنام قد تشير إلى دلالات أكثر شرا والتي تجعلك معرض إلى الإصابة بالسحر والتعرض للمشاكل في الحياة.
  • كذلك إذا رأى الإنسان في منامه أنه يعذب أو يتألم، فإن رؤيته هذه قد تكون دليلا على إصابته بالمس أو السحر، وقد يكون الأذى في المنام أيضا من الدلالات على ذلك.
  • وكذلك تشير رؤية البراز إلى السحر والأذى الذي يتعرض له صاحب الرؤيا، وأيضا من العلامات التي تشير إلى السحر والمس في المنام ظهور الدم والخنزير والكلب.
الأحلام التي تدل على المس
الأحلام التي تدل على المس

أعراض الاصابة بالمس

  • الأرق: حيث لا يستطيع الإنسان الذى به مس أن ينام إلا بعد مرور كثير من الوقت على فراشه.
  • الكوابيس والأحلام المفزعة: حيث يتمثل الشيطان للشخص في حلمه في صورة زواحف أو حيوانات مفترسة، ويظل يروعه ويخوفه حتى يستيقظ من نومه ويبدو عليه الفزع والضيق، وقد يخيل إليه هذه الحيوانات في اليقظة فيظل خائفا.
  • أن يرى الإنسان أنه يسقط من أماكن مرتفعة او أنه يطير في الهواء.
  • أن يشاهد الإنسان في حلمه أشخاص بلباس أسود وتبدو عيونهم حمراء وينظرون إليه فى غيظ وانتقام.

المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:تفسيرات الهروب من القطار في المنام
إقرا أيضا:  تفسير حلم النار في المنام
إسراء أحمد

إسمي إسراء أحمد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
علاج فطريات الفم لدى الأطفال
التالي
التعامل الصحيح مع الطفل كثير البكاء