تفسير رؤية الآثار الفرعونية في المنام

كتابة: ليلى أحمد - آخر تحديث: 15 ديسمبر 2019
تفسير رؤية الآثار الفرعونية في المنام

تفسير رؤية الآثار الفرعونية في المنام

إن رؤية الآثار الفرعونية في المنام من الرؤى التي لها العديد من التفسيرات و الدلائل، كما يختلف تفسير رؤية الآثار الفرعونية في المنام باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه، و تعددت أوجه التفسير واختلفت باختلاف نوع الآثار وشكلها وحجمها، وكذلك اختلفت التفسيرات التي ذكرها العديد من المفسرين بحسب حالة الشخص الاجتماعية

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء والتي لم يسبق لها زواج بعد بأنها تقتني كنز كبير من الآثار الفرعونية الجميلة وتريد أن تفتح هذا الكنز ولم تستطع، دل ذلك على أنها تحاول الوصول لأمر بالغ الأهمية لها وتسعى بكل الطرق لتحقيقه.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء التي لم تتزوج بعد وكأنها تحتفظ بأثر فرعوني على شكل تمثال وتخاف عليه من الكسر أو الضرر، دل ذلك على أن أحد يتربص بها ويتمني لها الأذى ويسبب لها متاعب.
  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة في منامها وهي تحفظ أثر فرعوني كتمثال جميل وتحاول أن تحميه من أن يتعرض للسرقة أو الأذى، دل ذلك على امتلاكها في الحقيقة لشيء غالي أو زوج له قدر ومكانة كبيرة وأن أحد يريد الغدر به.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها وقد جاء لها زوجها بكنز به ذهب وعملات معدنية وآثار فرعونية، دل ذلك على أنها وزوجها سيحصلان على رزق واسع أو يسمعا أخبار سارة.
  • إذا رأت المرأة المطلقة في منامها بأن زوجها السابق قد جاء إليها بأثر فرعوني قديم الهيئة والمظهر وبه الكثير من التراب من الخارج وتحاول ألا تأخذه وكانت في حيرة وتردد، دلت هذه الرؤية على تعرضها للغدر من ناحية أهل زوجها الماضي ولكن سوف تتخلص منه.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها وكأنها تقتني كنز أو أثر فرعوني أهداه لها طفلها الذي لم يولد بعد، دل هذا على رزق وخير كبير لذلك المولود بعد الولادة.
  • إذا رأي الرجل في منامه وكأن شخص قد أهداه أثر فرعوني وكان حجمه صغير، دل ذلك على سعة رزق وخير في وقت قريب .
إقرا أيضا :  تفسير حلم رؤية القرع في المنام
تفسير رؤية الآثار الفرعونية في المنام
تفسير رؤية الآثار الفرعونية في المنام

المصادر والمراجع

Egypt Dream Meaning

18 مشاهدة