استخدم أقراص غسالة الصحون في غسالة الملابس

بواسطة: آخر تحديث : 15-08-2019
استخدم أقراص غسالة الصحون في غسالة الملابس

أقراص غسالة الصحون

وجود غسالة ملابس وغسالة صحون في البيت هو أمر ضروري ، لأن هذه الأجهزة توفر عليك مجهوداً كبيراً ووقتاً كثيراً كذلك. من المعروف أن غالب الناس يمتلكون غسالة للملابس ، ولكن ليس كل هؤلاء الناس يمتلكون غسالات صحون. امتلاكك لغسالة صحون سيوفر عليك جهداً كبيراً عندما يتعلق الأمر بتنظيف أدوات المطبخ ، إذ يمكنك وضع غالبية الأدوات التي في المطبخ في الغسالة ، وستعمل الغسالة على تنظيفه بعد إضافة المكونات الأساسية ‘ليها مثل سائل غسل الصحون الخاص بها وبعض الأقراص. ولكن ، هل فكرت يوماً باستخدام أقراص غسالة الصحون في أغراض أخرى؟! لهذه الأقراص مفعول كبير في تنظيف أشياء أخرى مثل غسالة الملابس التي يظن غالب الناس أنها دائماً نظيفة لأن مبدأ عملها هو التنظيف. ولكن من المؤكد أنها تحتوي على البكتيريا والجراثيم بسبب ما نظفته. إليك طريقة رائعة لتنظيف غسالة الملابس عن طريق استخدام أقراص غسالة الصحون.

أقراص غسالة الأواني


حاول وضع قرص غسل الصحون في غسالة الملابس الخاصة بك وسترى يحدث!

الغسالات

نحن نستخدم الغسالات وغسالات الصحون الخاصة بنا في كثير من الأحيان بحيث نميل إلى اعتبار قدرات التنظيف التلقائي الخاصة بها أمراً مفروغًا منه. نعتقد أنه نظرًا لأن هذه الأجهزة مصنوعة للقضاء على الأوساخ ، فقد لا تتسخ بنفسها. لكن ربما لاحظت أن جهازك لا يعمل على تنظيف الأشياء كما كان في بداية الأمر.

تنظيف الغسالة

هل سبق لك تنظيف الغسالة؟ كثير من الناس لا يفعلون ذلك ، لكنه في الواقع مهم للغاية لأنه يمنع الكثير من المشاكل. ينصح الخبراء بتشغيل الغسالة مع واحد أو اثنين من أقراص غسل الصحون مرة واحدة في الشهر. اضبط الجهاز على درجة 90 مئوية للحصول على أفضل النتائج. هذا يمنع الروائح الكريهة ويشطف الجهاز ، مما يمنع الانسداد. هذه الخدعة مفيدة بشكل خاص للآلات التي يبلغ عمرها 5 سنوات أو أكثر ، لأنها يمكن أن تطيل عمر الجهاز كثيرًا.

لقد حصلنا أيضًا على معلومات إضافية مقابل غسل الملابس الجديدة. ضع الملابس الجديدة في الماء البارد بين عشية وضحاها قبل غسلها في اليوم التالي. هذا يضمن أن لونهم لن يتغير أو حتى يتقلصوا!