أماكن سياحية

أهم الأماكن السياحية في جزر المالديف

السياحة في جزر المالديف

جزر المالديف

تعد جزر المالديف من أهم الوجهات السياحية التي يرغب الكثير من الأشخاص الذهاب للاستجمام والاستمتاع بجمالها وجمال شواطئها الساحرة والخلابة، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن أماكن سياحية سواء كان لقضاء عطلة للهروب من ضغوط العمل النفسية والبدنية او لقضاء عطلة شهر العسل للمتزوجين حديثاً، وتعتبر جزر المالديف أنسب وأكثر الأماكن السياحية شهرة لقضاء العطلات و لتجديد النشاط والحيوية واكتساب طاقة ايجابية، والقيام بالعديد من الأنشطة السياحية.

السياحة في المالديف

تعتبر المالديف كما ذكرنا من قبل من أهم المناطق والجزر السياحية والتى تجتذب العديد من الأشخاص الذين يرغبون في القيام بالأنشطة البحرية، ورؤية شواطئها ليلًا التي تتلألأ كأنها مضيئة، وذلك بسبب وجود العديد من الكائنات الحية في شواطئها والتي تتلألأ بيولوجيًّا، ولأن هذه الكائنات كثيرة، يبدو الشاطئ كأنه مضيئة على شكل لآلئ، وسوف نعرض عليكم أهم الأماكن السياحية في المالديف.

أهم الأماكن السياحية في جزر المالديف

أهم الأماكن السياحية في جزر المالديف
أهم الأماكن السياحية في جزر المالديف
  • جزيرة مالية
إقرا أيضا:  معلومات عن سور الصين العظيم

تعد هذه الجزيرة من أجمل وأروع الوجهات السياحية في المالديف، حيث تعد هي عاصمة المالديف، كما أنها تتميز بوجود العديد من الأنشطة الرياضية المائية بها وأيضاً التسوق.

  • جزيرة مافوشي

تعد هذه الجزيرة المكان الأمثل للسياح الراغبين في الاستمتاع بالهدوء و البحر والرمال والمناظر الطبيعية، فضلاً عن المستوى العالمي في الخدمات المقدمة للسائحين.

إقرأ أيضا:أروع الشواطئ في كاليفورنيا
  • جزيرة فافو أتول

تعتبر أيضًا هذه الجزيرة من أحد أروع جزر المالديف التى يجب على السياح زيارتها عند القدوم إلى المالديف، وذلك لممارسة الأنشطة المائية المختلفة والتعرف على عادات وتقاليد الجزيرة المميزة، وخوض تجارب جديدة.

  • جزيرة با أتول

تتميز هذه الجزيرة بلون مياهها الكريستالي، وأيضًا وجود أفضل المنتجعات الصحية الفاخرة، والقيام برياضة الغوص في هذه المياه الرائعة الخلابة.

  • جزيرة لافياني
إقرا أيضا:  المعالم السياحية في قبرص

تتميز هذه الجزيرة كباقي جزر المالديف بالمنتجعات الأسرية المتميزة، والمشاهد الطبيعية الرائعة الخلابة.

  • بارادايس آيلاند

تعتبر بارادايس آيلاند أحد أهم وأكبر المنتجعات في المالديف، والتي تتيح للسائحين إمكانية التمتع بالعديد من الأنشطة مثل الغوص والتزلج على الأمواج والسباحة والتجديف.

إقرأ أيضا:معلومات عامة عن السياحة في روسيا
  • منتجع والدورف أستوريا

يتميز هذا المنتجع بمياهه الصافية والنقية، كما أن يتمتع بوجود أفخم وأشهر المطاعم.

  • منتجع هيلينجيلي

يعد هذا المنتجع أيضاً من أحد المنتجعات الرائعة في المالديف، من حيث المياه الصافية، مع إمكانية تعلم الغوص في مدارس الغوص الموجودة فيه.

  • اوثيمو غاندوفارو

يعتبر هذا المكان قصرًا يستحق الزيارة، حيث أنه كان منزل السلطان محمد محمد ثانكوروفان، لذا فلهذا المكان تأثير وقيمة تاريخية كبيرة.

  • منتجع بيادهو أيلاند

يعتبر أيضًا هذا المنتجع من أهم الأماكن للقيام برياضة الغوص، لاحتوائه على أروع الشعاب المرجانية والحياة البحرية.

  • هوكورو ميسكيي
إقرا أيضا:  السياحة في مصر وأهم آثارها

 أو كما يعرف بمسجد الجمعة الكبير ويعتبر هذا المسجد من أقدم المساجد في المالديف، كما أنه يحتوي على النقوش الإسلامية والكتابات العربية.

  • المتحف الوطني

ويضم هذا المتحف العديد من القطع التاريخية الأثرية التي تعبر عن تاريخ البلد.

  • شعاب بنانا ريف

ولقبت بهذا الاسم لأنها تشبه شكل فاكهة الموز، وتحتوي على العديد من الشعاب المرجانية والأسماك الرائعة.

إقرأ أيضا:السياحة في شرم الشيخ
  • جزيرة اليماني

مثلها كباقي جزر المالديف تحتوي على الشواطئ الرائعة وإمكانية ممارسة رياضة الغوص أيضاً.

المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

إسمي اسماء السيد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
طريقة عمل فطائر اللحم بالبيض
التالي
طريقة حذف الواتس آب نهائيا