أضرار ترك المناشف في الحمام

كتابة: مالك عوض - آخر تحديث: 1 سبتمبر 2019
أضرار ترك المناشف في الحمام

ترك المناشف في الحمام

يستعد الكثير من الناس للحمام كل صباح؛ وهو ما نقوم به أيضا. من أجل الراحة، نقوم بتخزين العديد من العناصر التي نحتاجها في الصباح في حمامنا أيضًا، لكن اتضح أننا يجب أن نكون أكثر انتقائية بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بذلك، على ما يبدو ، هناك بعض الأشياء القليلة التي يجب ألا تخزنها في حمامك. الأدوية ، المكياج وشفرات الحلاقة ثلاثة منها، و لكن الأهم هو عدم ترك المناشف في الحمام، لكن القائمة أطول من ذلك بكثير.

هذا ربما يعتبر كمفاجأة لكثير من الناس. بالتأكيد إنها مفاجأة لنا! لقد اعتدنا دائمًا وضع مناشفنا في الحمام. هناك أشياء قليلة مزعجة مثل الخروج من الحمام وعدم وجود منشفة في مكان قريب. ومع ذلك ، من الأفضل أن تجد مكانًا جديدًا لتخزينها خارج الحمام. الحمامات رطبة وأماكن خصبة للبكتيريا ، والمناشف عرضة بشكل خاص للفطريات السيئة. إذا قررت الاحتفاظ بمنشفتك في الحمام ، فيجب عليك التأكد من تعليقها بشكل صحيح.

بعض الأشياء التي لا يجب تركها في الحمام إلى جانب ترك المناشف

  • روب الحمام
    على ما يبدو ، لا ينبغي وضع روب الحمام في الحمام ، على الرغم من أنه يبدو منطقيًا جدًا. كما هو الحال مع المناشف ، إذ يمكن للبكتيريا و الفطريات أن تستقر بسهولة في قماش روب الحمام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للرطوبة في الغرفة أيضًا أن تتسبب في أن تكون رائحة الروب سيئة.
  • الكتب والمجلات
    لا نتوقع أن تضع خزانة ملابسك في الحمام ، لكن بعض الأشخاص يفضلون قراءة شيء عند الذهاب إلى الحمام. تمتص الكتب والمجلات (فقط الورق بشكل عام) الرطوبة في الحمام بسرعة فائقة. النتيجة: صفحات متجعده وغراء يتبخر.
  • المجوهرات
    بعض الناس يخزنون أقراطهم في الحمام لأن هذا هو المكان الذي توجد فيه المرآة ، وهو سهل عند ذهابهم لوضعها. لسوء الحظ ، تؤدي الرطوبة التي تحدثنا عنها سابقًا إلى أن تصبح المجوهرات قبيحة بسرعة أكبر من تخزينها في غرفة نوم. المجوهرات الفضية خاصة حساسة للغاية للرطوبة.
  • العطور
    عنصر آخر يخزنه الكثير من الناس في الحمام عدا عن ترك المناشف : العطور. لسوء الحظ ، تؤثر التغيرات المفاجئة في درجة الحرارة على جزيئات العطور ، والتي يمكن أن تسبب الرائحة الكريهة. وهو ليس ما تريد!
إقرا أيضا:  أسماء الدول العربية وعواصمهم

المصادر و المراجع

9 Surprising Things You Shouldn’t Keep in Your Bathroom

17 مشاهدة