التكنولوجيا

أسماء برامج تشويش الفيديو مجانا

أسماء برامج تشويش الفيديو مجانا

برامج تشويش الفيديو

تشويش الفيديو من البرامج التي ظهرت بشكل واضح بعد أن أصبح الكثير من مستخدمي شبكات الأنترنت يقومون بإنشاء الفيديوهات، لتوصيل بعض المحتويات إلى الجمهور، ويقوم مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ببرامج تشويش الفيديو ، حتى لا يتمكن الفيديو من عرض بعض الأجزاء، مثل الوجه، أو غيرها، وهذه البرامج لابد أن نعرف كيف نتعامل معها، وخاصة بالنسبة للمبرمجين الذين يقومون بتعديل الفيديوهات.

لماذا نلجأ لتشويش الفيديو

برامج تشويش الفيديو تمكننا من أن نحصل على القدر الكافي من الخصوصية، لأن الكثير من مستخدمي اليوتيوب يحتاجون إلى توصيل محتوى معين إلى الجمهور دون أن يفصحوا عن شخصيتهم، فيكون الحل الأفضل، والأمثل هنا القيام بتشويش الفيديو.

لماذا نلجأ لتشويش الفيديو
لماذا نلجأ لتشويش الفيديو

برامج تشويش الفيديو

برنامج فيلامورا Wondershare

نقوم بتحميل هذا البرنامج، وإستخدامه ببساطة كبيرة جدا، نختار اللغة التي نحتاج أن نستخدمها في هذا البرنامج، وهذا البرنامج يدعم إستخدام اللغة العربية، كما نقوم بتحميل الفيديو إلى واجهة البرنامج، ونختار المشهد الذي نحتاج إلى أن نقوم بتشويشه، والفترة الزمنية المحددة حسب الإختيار.

وهناك بعض الخيارات التي تمكننا من تشويش الوجه في الفيديو، وهي متواجد في البرنامج بجميع اللغات، كما يمكن أن نقوم برسم شكل هندسي على الوجه.

برنامج Camtasia Studio

هذا البرنامج تمكن من تحقيق الشهرة الواسعة بين جميع مستخدمي الفيديوهات، واليوتيوب، لأنه من البرامج السهلة، والسلسة، والتي تمكننا من الإستخدام السريع، بالإضافة إلى تدعيم اللغة العربية.

نتمكن من تشويش الفيديو من خلال سحب الملف إلى داخل البرنامج، ونقوم بإختيار إستيراد الفيديوهات من القائمة الرئيسية، ونضغط على التأثيرات الخاصة بالفيديو، ونختار أنسب الإختيارات لتشويه الفيديو، ونحدد الفترات الزمنية في الفيديو، ثم حفظ الفيديو في أي مكان نحتاج إليه على الحاسوب.

من برامج تشويش الفيديو الاخرى

برنامج  Movavi

بعد القيام باختيار بعض الخطوات داخل هذا البرنامج نتمكن من عرض عدد من الأشكال الضبابية، ونختار منها الأفضل بالنسبه لنا، حتى نحصل على النتائج المصلحة المطلوبة للتشويش الفيديو.

برنامج  AVS Video Editor

هذا البرنامج مخصص إلى القيام بتعديل، ومونتاج كافة الأنواع من الفيديوهات التي تخص أنظمة التشغيل ويندوز 10 8 و 7، واكس بى، وفيستا، ولا تتوفر نسخ من هذا البرنامج لنظام التشغيل ماك.

يمكنك هذا البرنامج من القيام بمونتاج الفيديو بالكامل، وليس فقط القيام بعملية تشويه الفيديو، وانتشر هذا البرنامج بين الكثير من مستخدمي برامج الفيديوهات، واليوتيوب.

يمكننا أن نقوم بتحميل هذا البرنامج بسهولة كبيرة جدا من خلال رابط الموقع الخاص به.

المصادر والمراجع

السابق
ما هي طريقة عمل الهريسة بالقشطة
التالي
كيفية الحفاظ على بطارية الموبايل