التكنولوجيا

أحسن برنامج للمونتاج لأجهزة الكمبيوتر

أحسن برنامج للمونتاج لأجهزة الكمبيوتر

أحسن برنامج للمونتاج

يحتاج الكثير من مصممين الفيديوهات وصانعين المحتوى على اليوتيوب وغيرهم من العاملين في مجال الجرافيك إلى أحسن برنامج للمونتاج ، لتعديل وعمل الفيديوهات وتحريرها بصورة احترافية.

ويستخدمه بعض العاملين في السينما لعمل المؤثرات الصوتية والبصرية، ويمكن من خلال برنامج للمونتاج عمل دمج للفيديوهات.

يوجد بعض أنواع البرامج الغير مجانية المثل”adobe premiere pro، Lightworks” ويوجد منها أيضًا المجانية مثل” ice-cream video editor، FilmoraGo “

أحسن برنامج للمونتاج لأجهزة الكمبيوتر

  • برنامج adobe premiere pro للمونتاج:

تعتبر شركة adobe من الشركات الرائدة في مجال إصدار البرامج التي تستخدم في التصميم والجرافيك، ويعتبر برنامج adobe premiere pro أحسن برنامج للمونتاج التي أصدرته الشركة من حزمة أدوبي لبرامج التصميم والمونتاج.

من مميزات البرنامج أنه يعمل على أنظمه الويندوز والماكنتوش، فهو يستخدم في عمل المونتاج للفيديوهات ويقوم بتحسين جودتها، ويمكن من خلال برنامج adobe premiere pro صناعة الأفلام والحصول على فيديو احترافي.

ولكن من أسوأ عيوب البرنامج أنه لا يوفر نسخة مجانية منه، يصدر نسخة تجريبية فقط لتجربة البرنامج صالحة لمدة 30 يوم فقط وبعد ذلك يتوقف عمل البرنامج.

  • برنامج ice-cream video editor 

يتميز البرنامج بالبساطة في المظهر والأدوات وفي التعامل معه، فهو يعتبر من أحسن البرامج المجانية التي تعطي نتيجة ممتازة وجودة عالية في عمل المونتاج للفيديوهات.

ويحتوي ice-cream video editor على الكثير من الإمكانيات حيث يمكن إضافة علامة مائية وأصوات وصور والكتابة على الفيديو، ولدى البرنامج أمكانية وضع أنماط للتنقل بين الصور أو الفيديوهات ليصبح العمل على أعلى درجة من الانسيابية والتجانس.

ويمكن من خلاله تعديل سرعة الفيديو، ويحتوي على بعض الخصائص التي تساعد في قص وتحرير دقة الفيديو ولونه.

أحسن برنامج للمونتاج من على الهاتف

برنامج مونتاج على الهاتف
برنامج مونتاج على الهاتف
  • برنامج filmorago للمونتاج

يعتبر من أفضل البرامج التي تعمل في مونتاج الفيديوهات من على الهاتف، فهو يحتوي على خصائص كثيرة تميزه عن غيره من برامج المونتاج، ويستخدمه ملايين الناس حول العالم.

والبرنامج مصمم بطريقة تجعل استخدامه من أسهل ما يمكن، حيث يمكن عمل تعديل على صورة وصوت وإضافة المؤثرات على الفيديو.

  • برنامج Power Director 

تم إصداره وتصميمه من قبل الشركة عالمية CyberLin، ويعتبر برنامج Power Director من أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها واستخدامها على الهاتف ويعطي نتائج ممتازة في مونتاج الفيديوهات وتعديلها.

وينفرد بخاصية عمل فيديوهات بالتصوير البطيء حيث يمكن من خلاله تعديل الصوت وصورة وسرعة الفيديو. 

المصادر والمراجع

السابق
وصفة مجبوس الدجاج بالكوسا في الفرن
التالي
ما هي افضل لغات البرمجة