التكنولوجيا

أجهزة لابتوب الجديدة بمعالج intel core

أجهزة لابتوب الجديدة بـ معالج intel core

مواصفات أجهزة لابتوب الجديدة من هونر بمعالج Intel Core

أجهزة لابتوب جديدة من أفضل مواصفات أجهزة لابتوب هونر بـ معالج intel core والتي قامت شركة هونر بتحديث بمجموعة رائعة من أعلى مواصفات أجهزة اللابتوب ذات معالج intel core، حيث أن شركة هونر تعتبر من الشركات الرائدة في العالم في تقديم أجهزة الهواتف الذكية والحاسب المتنقل (اللابتوب)  والحاسوب اللوحي وأيضا الملبوسات التقنية الحديثة. 

ومن أهم مواصفات أجهزة لابتوب هونر Intel Core أنها أول أجهزة من نوعها بمواصفات لم يوجد مثلها من قبل. 

-

أبرز ما قدمته شركة هونر في الأونة الأخيرة 

ونجد أن شركة هونر قدمت في السنوات الأخيرة مجموعة من الإنجازات الهامة من الهواتف الذكية في الدول العربية ومن هذه الإنجازات هاتف View 10 حيث انه يحتوي على ذاكرة عشوائية بمعدل 6 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت ويحتوي على معالج قوي كيرين 970. 

أبرز ما قدمته شركة هونر في الأونة الأخيرة 
أبرز ما قدمته شركة هونر في الأونة الأخيرة

بعض من تاريخ شركة هونر 

  • إن شركة هونر تم إنشاءها عام 2013 وهي تكملة لخط إنتاج شركة هواوي والتي تعمل على إنتاج الهواتف الذكية التابعة للفئة المتوسطة في مختلف دول العالم ومن أهمها دولة الصين. 
  • وإن أهم ما يميز شركة هونر هو تقديم تخفيضات من خلال ميزة Honor Club لجميع عملائها في مختلف دول العالم. 

أهم المواصفات التي تميز لابتوب هونر بـ معالج intel core

  • لقد أصدرت شركة هونر مجموعة من اللابتوب Magic Book 14 و Magic Book 15 ذات المعالج القوي Intel Core من الجيل العاشر حتى يصل إلى أكبر قدر من ذاكرة الوصول العشوائي. 
  • ولقد ذكرت شركة هونر انه يوجد الحرية في اختيار نوع المعالج المستخدم ما بين Intel Core أو معالج AMD الذي تم إصداره في نهاية شهر نوفمبر الماضي. 
  • تم إصدار أكثر من تسع موديلات مختلفة من Magic Book 14 و Magic Book 15 ذات معالجات مختلفة مثل معالج Ryzen 5 أو Ryzen 7 من شركة AMD وأيضا تشمل معالجات Intel CoreI5 و Intel Core I7 من ذوات الجيل العاشر. كما أن أجهزة اللابتوب الذي تم إصدار من شركة هونر Magic Book 15 و Magic Book 14 بها ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجا بايت ومزودة أيضا بنظام تشغيل مايكروسوفت و لينوكس. 
  • نجد أن لابتوب هونر أحدث إصداراته مزودة بمستشعر للبصمة مدمج من خلال زر الطاقة ومزود أيضا بكاميرا على لوحة المفاتيح. 

أسعار لابتوب هونر بـ معالج intel core

نجد أن أحدث إصدارات من شركة هونر الحاسوب المتنقل (لابتوب)  Magic Book 14 و Magic Book 15 التي تبدأ أسعاره من 470 دولارا أمريكيا اي فيما يعادل 7600 جنيه مصريا ويرتفع السعر حسب إمكانيات الجهاز المختار. 

إقرا أيضا:  طريقة تشغيل مايك الموبايل على الحاسوب

المصادر والمراجع

السابق
أجهزة نوكيا ستحصل على أندرويد 10
التالي
أبل تخطط لطرح اصغر ايفون