أماكن سياحية

أبو ظبي و أهم و أفضل الأماكن و المعالم السياحية المتنوعة فيها

ما هي أفضل و أهم الأماكن السياحية في أبو ظبي المتنوعة

السياحة في أبو ظبي 

تعتبر السياحة في ابو ظبي من أفضل السياحات في العالم حيث تتميز أبو ظبي بكونها تمتلك العديد من الإمكانيات الرائعة والأماكن السياحية الممتعة والتي تؤهلها لتكون أفضل المدن السياحية، وكذلك تعتبر السياحة في ابو ظبي من أساسيات الدخل القومي للأمارات.

ما هي أفضل الأماكن السياحية في أبو ظبي

جامع الشيخ زايد الكبير : يعتبر هذا الجامع من أكبر مساجد العالم حيث يصنف كرابع أكبر مسجد في العالم مما جعله من أهم معالم أبو ظبي، حيث أنه يتسع لما يقارب ٤٠ ألف مُصلي، كما يتميز هذا المسجد بتصميم فاخر وجذاب حيث أنه يتم تصميمه بالذهب مما جعله أفضل الأماكن جذبًا للسياح.

القرية التراثية : تعتبر القرية التراثية من الأماكن السياحية الهامة في أبو ظبي حيث أنها تصور الحياة التقليدية في الامارات والتي تشمل الحياة البدوية حيث  يوجد بها الخيام ومواقد النار التي تستخدم لصنع القهوة العربية كما تضم العديد من المتاحف الرائعة متضمنة متاجر من أجل الصناعات اليدوية والتحفة الفنية.

جزيرة ياس : تصنف هذه الجزيرة كأحدي أفضل الجزر في الإمارات حيث تضم العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية بالإضافة إلى انها تمتلك شواطئ رائعة كما يوجد بها مكان يسمى بياس ووتر وورلد والذي يعتبر من أماكن الترفيهية حيث يوجد به مدينة العاب مائية كبيرة مما جعلها الوجهة المثالية للعائلة ومن أهم أماكن السياحة في ابو ظبي.

مولات أبو ظبي : عندما يتعلق الأمر بالشراء والتسوق فتعتبر مولات ابو ظبي الأفضل حيث أن أبو ظبي يوجد بها العديد من المولات الفخمة والضخمة والرائعة والتي يمكنك من خلالها الحصول على أي شيء تريده هناك مثل ياس مول، مارينا مول، الراحة مول وغيرهم من المولات الكبيرة الرائعة.

إقرا أيضا:  السياحة في المغرب جولة صغيرة بين المعالم السياحية لدولة المغرب

حديقة الألعاب المائية مرجان ابو ظبي : تعتبر حديقة الألعاب المائية في ابو ظبي من أجمل وأفضل الأماكن التي يجب زيارتها عند الذهاب إلى مدينة ابو ظبي حيث أنها تتميز بكونها تتضمن سبع ألعاب أساسية وتسمح للأطفال حتى عمر الاثنا عشر عامًا مما يجعله المكان رائع للرحلات العائلية فكل الألعاب هناك مخصصة ومحمية للأطفال.

منارة السعديات : تصنف هذه المنارة كأفضل الأماكن السياحية في أبو ظبي حيث تعتبر مركزًا ثقافيًا متعدد الأغراض والأهمية حيث توفر للسياح فرصة للتعرف على الأعمال الفنية والرائعة كما أنها تقيم بعض الورش الفنية وجولات تخص طلاب المدارس والجامعات.

المصادر و المراجع

Abu Dhabi

السابق
4 روايات جميلة غيرت حياة الكثير
التالي
تعرف على الكاتب غيوم ميسو