التكنولوجيا

أبل تخطط لطرح اصغر ايفون

أبل تخطط لطرح اصغر ايفون

أبل تخطط لطرح اصغر ايفون في تاريخها

شركة أبل تخطط لطرح اصغر ايفون في تاريخها، ويعد هذا الهاتف هو الأرخص في مجموعتها على الإطلاق، وهو الأمر الذي جعل من الموردين وهم كبار شركات التكنولوجيا القيام بتجميع كل الطرازات التي صدرت قبلًا ويقومون ببيعها بسعر معقول. وقد تم التوقع بواسطة بلومبرج بعد إعلان أن شركة أبل تخطط لتطرح اصغر ايفون في تاريخها، والذي سوف يتم الإعلان عنه في شهر مارس المقبل.

 

-

إصدارات أبل

قامت أبل بالبدء في بيع كلا من الطراز iPhone XS والطراز iPhone XS Max والتي قد قامت الشركة بإعادة تجديدها وذلك منذ شهر سبتمبر من العام 2018.

ولقد قامت أبل بإعادة تجديد ألوانها، فمثلًا هنالك اللون الرمادي والذي أصبح Space Gray والفضي والذهبي أيضًا، وذلك بسعة تخزينة تصل إلى: 64 ،256 ، 512 جيجا بايت تبعًا بالتدريج، وهو ما يتوفر على متجر أبل والموجود على الإنترنت وهو يتواجد في الولايات المتحدة.

إقرا أيضا:  ما هي مميزات جوجل بلس

ولهذا فإنك إذا كنت تريد أن تقوم بشراء هاتف لا تصل ميزانيته حوالي مبلغ ال 1000 دولار أو أكثر من هذا المبلغ، فإنك إذا كنت تحتاج لأن تقوم بشراء الهواتف الجديدة التي قامت أيفون ببيعها والتي قد تمت إعادة تجديدها وبشكل رسمي، ويعد هذا الاختيار متوفرًا في الوقت الحالي لنسختي iPhone XS والأخرى XS Max.

تصريحات أبل

تصريحات آبل
تصريحات أبل

ولقد قامت أبل بالتصريح قبل إصدار اصغر ايفون عن أنها قد قامت بفحص كل هواتفها وقامت باختبارها وفحصها واختبارها وبعدها قامت بتنظيفها كلها وقامت بعدها بتثبيت بطارية جديدة وعملت على تغيير الشريحة الأمامية، كما أنها قد ألحقت مع الجهاز كل الكتيبات والملحقات الخاصة به، وهو الأمر الذي يمنع على أي مستخدم جديد أن يعرف الفرق بين الجهاز الجديد وبين الجهاز الذي تمت إعادة تجديده.

كما أنها صرحت أيضًا بأن كل الأجهزة التي تمت إعادة تجديدها تأتي مع ضمان أساسي وثابت لمدة لا تقل عن العام من شركة أبل نفسها، ويعد هذا الضمان ساريًا منذ التاريخ الذي تم فيه شراء الجهاز، كما يمكن تمديده مع خاصية الـ +Apple Care والذي يتكلف حوالي 199 دولار، علمًا بأن هذا التجديد يخص نسختي iPhone XS والنسخة .XS Max. 

شائعات حول اصغر ايفون 

كانت قد وردت بعض الشائعات والتنبؤات أيضًا بصدد ظهور هذا الإصدار وهو الإصدار الأقل سعرًا ومنخفض التكلفة، وقد ظهرت تلك الشائعات منذ العام الماضي، وقد قام المحلل مينغ تشي كو بالتنبؤ بأن النموذج القادم سوف يكون شبيهًا للإصدار iPhone 8 وشاشته سوف تكون بحجم 4.7 إنش وبأنه أيضًا سوف يعمل بمعالج A13 من أبل apple وهو المعالج نفسه الذي يشغل النسخة iPhone 11

المصادر والمراجع

السابق
أجهزة لابتوب الجديدة بمعالج intel core
التالي
طريقة عمل فطيره السكر