أماكن سياحية

أبرز المعالم السياحية في تورنتو

السياحة في تورونتو

تورونتو هي أكبر مدن كندا وعاصمة مقاطعة أونتاريو، تقع تورونّتو في جنوب أونتاريو على الساحل الشمالي الشرقي من بحيرة اونتاريو، بدأ تاريخ المدينة في نهاية القرن الثامن عشر عندما اشترى المدينة التاج البريطاني، تقدم المدينة لزواريها في الوقت الحالي العديد من المعالم السياحية، لتشمل المتاحف الرائعة والأحياء العريقة وناطحات السحاب الشاهقة وغيرها من هذه المعالم.

أبرز المعالم السياحية في تورنتو

برج سي إن

-

يقع في قلب مدينة تورونتو، تم بناؤه عام 1976م، ويبلغ طوله 553.33 متر، وكان البرج أطول بناء في العالم لمدة 30 سنة، يمنح البرج للزائر امكانية التمتع بالمناظر الخلابة من خلال الصعود عليه.

إقرا أيضا:  أبرز الأماكن السياحية في باريس

سوق سانت لورانس

يتكون سوق سانت لورانس من ثلاثة مباني إحداها مخصص للطعام وآخر لسوق المزارعين والثاني للسوق الجنوبي.

مقاطعة دستليري

تقع المقاطعة على بعد مسافة صغيرة من وسط المدينة، هي عبارة عن منطقة تسوق حول العديد من المباني التاريخية الرائعة، و تعد المنطقة من أكثر المعالم المشهورة في كندا.

جزر تورنتو

تعد جزر تورونتو وجهة سياحية رائعة، و تقع مباشرة على الساحل حيث يمكن الوصول إليها عبر رحلة قصيرة بالعبارة، يوجد الكثير من الأنشطة على الجزيرة مثل السباحة و ركوب القوارب و الدراجات و رياضة الجولف، بالإضافة الى الحدائق الترفيهية.

إقرا أيضا:  أبرز المدن السياحية في العالم

ريبلي اكواريوم

ومن الأشياء الجميلة التي ستشاهدها في تورونتو، هو وجود ريبلي أكواريوم والذي يحتوي على 16000 نوع من الحيوانات البحرية، التي تسبح في حوض واحد، ويستطيع الزوار مشاهدة هذه الحيوانات عن طريق المشي عبر نفق ماء.

قاعة مشاهير الهوكي

تشتهر تورونتو بكونها مدينة رياضة الهوكي منذ القدم، وتعد قاعة مشاهير لاعبي الهوكي مكانا رائعا لمحبي هذه الرياضة، حيث تضم افضل اللعبين وتشرح تاريخ الرياضة عير الآثار والأفلام.

كازا لوما

تحتوي كازا لوما على 98 غرفة و كانت أكبر منزل في تورونتو عند بنائها و تضم أيضا ننرات سرية و حدائق جميلة و مكتبة و مصعد و عمل 300 شخص على إنشائه.

إقرا أيضا:  أهم المناطق السياحية في ميامي

متحف اونتاريو الملكي

يحتوي المتحف على معارض تتراوح بين الديناصورات و أشخاص من ما قبل التاريخ الى المنسوجات و التنوع البيولوجي.

هاي بارك

هاي بارك هي أكبر حديقة في تورونتو و تحتوي على طرق للمشي و ملعب للأطفال و حديقة حيوان.

مركز إيتون التجاري

يضم المركز العديد من المطاعم، يحتوي على أكثر من 235 محل و مطعم و يزوره حوالي مليون زائر في الأسبوع.

المصادر والمراجع                                  

مصدر 1

مصدر 2

السابق
طرق طبيعية للتخلص من القمل
التالي
طرق لزيادة سرعة الحفظ والتركيز